• رئيس مجلسي الإدارة والتحرير: إسلام نبيل
  • رئيس التحرير التنفيذي: محمود عبد العال
  • مدير التحرير: أيمن الوكيل
أخبار عاجلة
علاقة جنسية
علاقة جنسية

علاقة جنسية بين أطفال أسفرت عن جنين.. ضبط والد رضيع ألقته أمه في الشارع بقنا

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا، عصر اليوم الخميس، من إلقاء القبض على والد الطفل الرضيع حديث الولادة، الذي عُثر عليه ملقي في مدينة قنا، بالقرب من موقف سيارات مدينة قوص، وذلك بعدما ضبطت منذ ساعات والدة الطفل البالغة من العمر 15 عامًا.
 
وكان اللواء محمد أبو المجد، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، قد تلقي إخطارًا من اللواء محمد ياسر، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، يفيد إلقاء القبض على، أحمد . ا . م، يبلغ من العمر 19 عامًا، مقيم بمدينة قنا، بعد أن أدلت والدة الرضيع بإعترافاتها أمام ضباط المباحث الجنائية، بعدما كشفة هويتها كاميرات المراقبة.
 
وفي سياق متصل، أعترفت والدة الطفل، البالغة من العمر 15 عامًا، التي ألقت الرضيع في الشارع بجوار موقف سيارات مدينة قنا في قنا، أن علاقة أثمة جمعتها بالشاب الذي لم يتخطي العقد الثاني من العمر، تسبب في حملها سفاحًا منه، لافتًة إلي أنه شارك معها في إلقاء الطفل في الشارع
 
وكانت الأجهزة الامنية بمديرية أمن قنا، قد تلقت إخطارًا من الرائد محمد إيهاب، رئيس مباحث قسم شرطة قنا، يفيد العثور على طفل رضيع حديث الولادة، أمام بوابات الاستاد الرياضي بمدينة قنا، وبالقرب من موقف سيارات مدينة قوص.
موضوعات متعلقة :

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

مقتل شهيد الشهامة

بعد مقتل شهيد الشهامة على يد 3 متهمين.. هنا موقع الجريمة بقرية نجع قابول (صور)

ألتقطت عدسة “بتوقيت النجع” صورًا لموقع العثور على جثة محمد ناصر دياب، شهيد الشهامة بقرية …