أخبار عاجلة
التوفير بفواتير الكهرباء
فواتير الكهرباء

عودة تخفيف الأحمال غدًا الإثنين.. جدول ومواعيد فصل الكهرباء في محافظة قنا

يبحث عدد كبير من المواطنين على جوجل للتعرف عن مواعيد انقطاع الكهرباء في قرى ونجوع ومدن المحافظة، حيث أعلنت شركة قنا لتوزيع الكهرباء بالتنسيق مع محافظة قنا خطة تخفيف الأحمال الجديدة والتي أعلنتها الحكومة عقب عيد الفطر المبارك.

وأكدت محافظة قنا أن خطة تخفيف الأحمال الجديدة بمختلف مناطق المحافظة بالمدن والقرى تختلف من منطقة لمنطقة، وفقا للمواعيد الجديدة عقب عيد الفطر المبارك بالمحافظة.

يقدم «بتوقيت النجع» خدمة لمواطني قنا للتعرف على مواعيد انقطاعات التيار الكهربائي في المحافظة، من خلال خطة شركة قنا لتوزيع الكهرباء، والتي سيتم تنفيذها قريبا حيث سيتم ضغط الفترة الخاصة بتخفيف الأحمال لتكون من 11 صباحًا وحتى الخامسة مساءً.

وتضمنت خطة تخفيف الأحمال توزيع مناطق مدن محافظة قنا من الساعة 11 صباحا وحتى الساعة الخامسة، بحيث لا تزيد مدة تخفيف الأحمال عن ساعتين مع استثناء المناطق التي بها مستشفيات ومراكز الغسيل الكلوي وحضانات الأطفال ومنطقة السكة الحديد بوسط مدينة قنا.

ويتم قطع التيار الكهربائي في مدن قنا من الساعة 1 ظهرا وتمتد بالساعات المحددة في قرى دشنا وقفط وقوص ونقادة ونجع حمادي وأبوتشت وفرشوط والوقف وأبوتشت بحيث يتم قطع التيار الكهربائي عن كل مجلس قروى لمجموعة من النجوع لمدة ساعتين تباعًا مع بقية المجالس القروية في كل مدن المحافظة في الفترة المحددة.

وقال مصدر في منطقة كهرباء قنا، في تصريحات خاصة لـ”بتوقيت النجع”، أنه سيتم استكمال تنفيذ الخطة السابقة لمواعيد فصل الكهرباء عن المناطق المختلفة في قرى ونجوع ومدن ومراكز محافظة قنا التسع، لافتًا إلي أن الخطة كما كانت في السابق حيث سيتم تنفيذها والعمل بها من غدًا الإثنين بأنحاء محافظة قنا.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

صلاة العيد بنجع حمادي

العيد الكبير.. تعرف على موعد صلاة عيد الأضحى المبارك في محافظات مصر

موعد صلاة عيد الأضحى، تصدر أعلى محركات البحث على جوجل، حيث تفصلنا ساعات قليلة عن …