• رئيس مجلسي الإدارة والتحرير: إسلام نبيل
  • رئيس التحرير التنفيذي: محمود عبد العال
  • مدير التحرير: أيمن الوكيل
أخبار عاجلة
قتل طفلته بقنا
قتل طفلته بقنا

«غيرة الحريم جننت جوز الاثنين».. حرضته زوجته على قتل طفلته بقنا خوفا من عودة ضرتها

أدلي المتهم بقتل طفلته بقرية الخطارة التابعة لمركز نقادة جنوبي محافظة قنا، باعترافات تفصيلية، بعدما قام بتمثيل جريمته بحضور فريق من النيابة العامة.

ومن جانبه قال مصدر أمني بمديرية أمن قنا، أن المتهم بقتل طفلته، أعترف بارتكابه الجريمة، لافتاً إلي أن طفلته تغير سلوكها منذ أن انفصل من زوجته الأولي وتزوج للمرة الثانية، وأصبحت عنيفة جداً، وتفتعل المشكلات مع زوجته الثانية والجيران.

وتابع المتهم خلال اعترافاته أمام النيابة العامة:”بنتي ساءت سمعتها في القرية بتحريض من والدتها، وقبل الحادث بساعات دخلت في مشاجرة مع أحد الجيران، إلا أنني حاولت تهدئتها، إلا أنها استمرت في ذلك بتحريض من والدتها ودخلت في مشاجرة آخري مع زوجتي الثانية لأنها عاوزة تطفشها”.

وأشار المتهم بقتل ابنته، أنه قام بالاعتداء على طفلته بشومة، بعد أن تشاجرت مع زوجته ومع الجيران حتي لقيت مصرعها وسقطت جثة هامدة، فحاولت زوجته اخفاء الجريمة بتغسيلها وتكفيها، إلا أن بلاغ والدة الطفلة للأجهزة الأمنية كشف أمرهم.

وكان قد هشم عامل رأس ابنته بقرية الخطارة غرب محافظة قنا، بمساعدة زوجته الثانية وقامو بتغسيلها وتكفينها وأرادا دفنها سرًا .

فيما تواجد فريق من النيابة المكون من المستشار كريم حمودة وكيل النيابة والمستشار مصطفى الشريف رئيس النيابة، وفريق من مركز شرطة نقادة برئاسة النقيب عمرو مطاوع رئيس المباحث إلى مكان ارتكابه الواقعة وأعاد تمثيلها.

والبداية كانت عندما تلقى اللوء محمد أبوالمجد مساعد وزير الداخلية بقنا إخطارًا من رئيس مباحث مركز شرطة نقادة يفيد بالقبض على “محمود.ع” عامل بالسياحة قتل ابنته “د.م.ع”، 15 عامًاطالبة بالمرحلة الإعدادية بسيخ حديدي بقرية الخطارة التابعة لمركز نقادة غرب محافظة قنا.

موضوعات متعلقة:

8 بنادق آلية وخرطوش.. العثور على أسلحة نارية في قطار الصعيد بقنا

مصرع وإصابة 7 في حادث تصادم سيارتين بقنا بسبب السرعات الجنونية

دهس سيارة ملاكي دون ضحايا.. تفاصيل حادث قطار نجع حمادي

قطار يدهس سيارة نقل في قنا.. مصرع السائق وتوقف الحركة

دينا طفلة سيئة الحظ.. قتلها الأب وزوجته بعد طلاق والدتها في قنا

بعد تبادل إطلاق النار مع الشرطة.. تصفية مسجل خطر هارب من الإعدام بنجع حمادي

إصابة مدير مباحث قنا في مطاردة لعناصر إجرامية شديدة الخطورة 

عن admin2

شاهد أيضاً

أسعار المانجو في نجع حمادي

أسعار 7 أنواع من المانجو في نجع حمادي.. وتاجر يوضح أسباب الغلاء لأول مرة

نجع حمادي: محمد شعبان بدأت المانجو في الظهور خلال الأيام القليلة بالأسواق المختلفة بمدن ومراكز …