أخبار عاجلة
بسملة طالبة الثانوية العامة في نجع حمادي
بسملة طالبة الثانوية العامة في نجع حمادي

فقدت الوعي أثناء امتحان اللغة الفرنسية.. قصة بسملة طالبة الثانوية العامة في نجع حمادي

أنتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، تدوينات عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تدعوا بالتبرع بالدم لطالبة ثانوية عامة بمدينة نجع حمادي شمالي محافظة قنا، وسط حالة من الحزن قد خيمت على زملاءها ومعلموها.

“بتوقيت النجع” تتبعت القصة وتواصلت مع عامر العميد، معلم علم النفس والفلسفة في مدينة نجع حمادي، والذي بدأ حديثه بالدعوات لـ بسملة مجدى السفرى، طالبة ثانوية عامة القسم الأدبي، في مدرسة الثانوية بنات بنجع حمادي.

قال العميد في تصريحات خاصة لـ”بتوقيت النجع”، ان بسملة بدأت حالتها في التدهور منذ بداية امتحانات المواد الغير مضافة للمجموع، قائلاً:”جسمها بدأ يضعف وأكلها بدأ يقل وبدأت تاخد محاليل”.

وتابع معلم علم النفس والفلسفة، ان بسملة تم نقلها لمستشفى نجع حمادي، والتي بدورها حولتها لمستشفى سوهاج الجامعي، بعدما عانت من غيبوبة وفقدت الوعي تمامًا، مشيرًا إلي ان بسملة تمتاز بالاخلاق الحسنة والحميدة، وعلاقتها جيدة بالجميع، والجميع في حالة حزن عليها.

وأضاف العميد، انه سافر للإطمئنان على الطالبة في محافظة سوهاج، لكنها حتي الأن تعاني من فقدات الوعي، حيث انها لا تتحدث ولا تحرك جسدها، دون معرفة أسرتها السبب الصحى أو ما تعانيه طالبة نجع حمادي من مرض، مؤكدًا انها تحتاج قرابة 35 كيس دم بشكل أسبوعي بمعدل 5 أكياس دم يوميًا.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

حادث

بعد زفافه بساعات.. مصرع عريس يوم الصباحية في دشنا بسبب أزمة قلبية

لقي شاب مصرعه بعد زفافه بساعات قليلة، اليوم الجمعة، متأثرًا بإصابته بأزمة قلبية، في قرية …