أخبار عاجلة
مسجد وكنيسة في نجع حمادي
مسجد وكنيسة في نجع حمادي

فودافون مصر تكشف سبب تعطل بعض خدماتها: سنعوض المتضررين قريبًا

يتساءل الكثير من المواطنين، عن موعد عودة خدمات شبكة فودافون مصر، بعد تعرض بعض خدمات الجيل الرابع للصعوبة في التنفيذ نتيجة تحديثات لأحد مكونات الشبكة تمت صباح اليوم الثلاثاء 5 مارس 2024.

كشفت شركة فودافون مصر، عن موعد عودة الخدمات، والتي توقفت إثر التحديثات التي أجرتها الشركة، بعد تساؤلات العملاء عن سبب الصعوبات التي تواجههم وموعد انتهاء التحديثات.

وحسب شركة فودافون مصر، تواجه بعض المناطق صعوبات في تشغيل بعض خدمات الجيل الرابع، وجاء ذلك بسبب تحديثات لأحد مكونات الشبكة تمت صباح اليوم، وتعمل ڤودافون على استعادة الخدمة في أسرع وقت ممكن وتعتذر الشركة عن أي صعوبات قد تواجه العملاء.

ڤودافون مصر، أكدت في بيان رسمي لها منذ قليل، أن جميع الخدمات الأخرى تعمل بشكل طبيعي ومن المتوقع أن يتم استعادة الخدمة خلال ساعات، موضحة أنها ستقوم بتقديم مقترح لجهاز تنظيم الاتصالات لتعويض العملاء المتضررين فور استعادة خدمات الجيل الرابع بالشكل الكامل، وذلك تقديرًا لثقة عملائها والتزامها تجاههم بتقديم أفضل الخدمات.

وعادت شبكة الاتصالات فودافون، لخدمتها الطبيعية بشكل جزئي لبعض الخطوط في محافظات مصر، بعد عطل فني حدث صباح اليوم؛ بسبب تحديثات تجريها شركة الاتصالات وفق تصريحات لها.

وواجه المستخدمون عطلا فنيا في شبكة الاتصالات، بسبب التحديثات التي تجريها فودافون، مما تسبب في خروج الشبكة عن الخدمة سواء للمكالمات أو الإنترنت.

 

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

طلاب الشهادة الإعدادية

«التعليم»: ضبط طالبي ثانوية عامة أثناء الغش بسماعة أذن في امتحان العربي

قال شادي زلطة المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه جرى …