أخبار عاجلة

قبل عيد عمال مصر الأوفياء.. مايكل لطفي صاحب الوجه البشوش في بريد نجع حمادي

تحتفل الدولة المصرية في الأول من شهر مايو سنوياً بعيد العمال، تكريما للأيدي العاملة في مختلف القطاعات العامة والخاصة والمنشآت الحكومية.

وقدمت الدولة المصرية، خلال الفترة الماضية، دعم ورعاية للعمال حيث تمت زيادة الحد الأدنى للأجور، وأطلقت وعززت برامج الحماية الاجتماعية، فضلاً عن تقديم الدعم اللازم للعمالة غير المنتظمة.

وقبل عيد العمال بأيام قليلة، أطلق “بتوقيت النجع” مبادرة للإحتفاء وتسليط الضوء على نماذج مثالية من عمال مصر الأوفياء والموظفين في مختلف القطاعات والمجالات، الذين لا يبخلون بنقطة عرق واحدة أو جهد تجاه خدمة الوطن والمواطن المصري.

ومن بين تلك النماذج، مايكل لطفي، محاسب في مكتب بريد نجع حمادي الرئيسي، الذي يستقبل المواطنين في صباح كل يوم خلال عمله بوجه البشوش وأخلاقه التي دائما ما تظهر في تعاملاته مع المواطنين والمترددين على مكتب البريد.

لطفي الذي يتفاني في عمله بمكتب بريد نجع حمادي، وشهد له المواطنين من أهالي المدينة بمعاملته الحسنة مع عملاء هيئة البريد، نال حب واستحسان الأهالي في جميع أنحاء مركز نجع حمادي.

دائما ما تجد مايكل، يجلس على مكتبه لخدمة عملاء البريد المصري وهو مبتسما، فلم ينهر يوما من الأيام مواطن أو عميل، بل إنه يساعد العملاء في الرد على أي استفسارات أو متطلبات خاصة بهم.

لطفي الذي لُقب بـ “المحترم” يعكس رؤية واضحة حول مستقبل أفضل لهيئة البريد المصري في ظل التطوير الذي تشهده الهيئة منذ سنوات.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

مهنة "العساس" في نجع حمادي

بعيدا عن الحمل الكاذب.. «العساس ربيع» بيطرى دون شهادة طب: فحص الجاموسة بـ30 جنيه

نجع حمادي: أحمد الهوارى، يوسف أحمد شراء ماشية لا يستوجب فقط وزنها وتسعيرها، ففى أسواق …