• رئيس مجلسي الإدارة والتحرير: إسلام نبيل
  • رئيس التحرير التنفيذي: محمود عبد العال
  • مدير التحرير: محمد رفعت
أخبار عاجلة
مركز شرطة نجع حمادي
مركز شرطة نجع حمادي

قتل عمه وزوجته لسرقتهما.. إحالة أوراق عاطل للمفتي في نجع حمادي

قضت محكمة جنايات نجع حمادي، برئاسة المستشار طارق يسري مصطفى، وعضويه المستشار أحمد فاروق الأنصاري، وطلال محمد عبدالحميد رضوان، وأمناء يوسف الشيخ، بإحالة أوراق عاطل إلى فضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه، لقتله عمه وزوجته بمركز الوقف، شمال محافظة قنا.

ترجع أحداث القضية إلى نوفمبر من عام 2021 عندما وجهت النيابة العامة إلى “طارق.ف.ع” ، عاطل، تهمة قتل عمه ” كمال.ع، وزوجته “هند. ع، مقيمين بقرية القلمينا، مركز الوقف، بالتعدي عليهم بالضرب حتى لقيا مصرعهم وسرقهما وهرب.

وبينت التحريات أن المتهم ذهب إلى مسكن المجني عليهما في الليل فتخبأ بمكان مستتر حتى رأى المجني عليها خرجت إلى مسكنهم الآخر ودخل المسكن الأول إلى أنه خبط في شئ ما فاستيقظ عمه وتعدى عليه بالضرب حتى تُوفى، وقام بسرقة المنقولات والمبالغ المالية وخوفًا من افتضاح أمره ذهب إلى زوجة عمه بالمنزل الآخر وتعدى عليها بالضرب حتى لقيت مصرعها وفر هاربًا.

تم ضبط المتهم وإحالة الواقعة إلى محكمة جنايات نجع حمادي والتي عاقبته بإحالة أوراقه إلى فضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه بالقضية التي حملت الرقم 5675 لعام 2021 جنايات الوقف، والمقيدة برقم 3927 لعام 2021 كلي قنا.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

مديرية أمن قنا

ضبط متهمين بحوزتهما شابو وحشيش ودراجة بخارية مسروقة في قنا

ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، برئاسة اللواء علي العاصي، متهمين ، بحوزتهما كمية من …