• رئيس مجلسي الإدارة والتحرير: إسلام نبيل
  • رئيس التحرير التنفيذي: محمود عبد العال
  • مدير التحرير: محمد رفعت
أخبار عاجلة
محافظة قنا تسجل صفر إصابات بكورونا
محافظة قنا تسجل صفر إصابات بكورونا

كان يحلم بارتداء «البالطو الأبيض» وأوهم أهالي الرحمانية.. مفاجآت في قصة الطبيب المزيف بنجع حمادي

كشفت مصادر تفاصيل جديدة في واقعة الطبيب المزيف الذي عمل لفترات في مستشفيات نجع حمادي وفرشوط شمالي محافظة قنا، والذي على إثره أمر اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، بنقل الهيكل الإدارى للمستشفيات المذكورة، وإحالة الواقعة للنيابة العامة.

وقالت المصادر، أن «الطبيب المزيف» مقيم بقرية الرحمانية قبلي بشرق نيل مدينة نجع حمادي شمالي محافظة قنا، ومنذ دخوله الثانوية العامة منذ سنوات، كان يحلم بدخول كلية الطب، إلا أنه رسب في الثانوية العامة مرة واحدة وعادها من جديد.

وأضافت المصادر في تصريحات خاصة لـ”بتوقيت النجع”، أن الطبيب المزيف أوهم أهالي قريته أيضًا بانه طالبًا بكلية الطب، إلي جانب إيهامه للمقربين منه ومن أفراد عائلته أنه طالبًا بكلية الطب بجامعة عين شمس.

وذكرت المصادر، أن الطبيب المزيف، قد مر بحالة نفسية سيئة بعدما رسب في الثانوية العامة، حيث أنه كان حالمًا بدخول كلية الطب وتحقيق حلمه وحلم أسرته، وظل خلال السنوات الماضية يوهم أهالي القرية وأفراد عائلته أنه طالبًا بكلية الطب.

وكان قد أمر اللواء أشرف الداودى محافظ قنا على الفور بتشكيل لجنة لمعرفة الحقيقة، مكونة من مدير عام الطب العلاجى، مدير إدارة المستشفيات، مدير إدارة التفتيش الفنى، عضو من إدارة التفتيش الفنى، وكيل إدارة التفتيش المالى والإدارى.

وقال محافظ قنا في بيان صحفي له، إنه بمجرد انتهاء اللجنة من إعداد التقرير واستجلاء الحقيقة، قرر محافظ قنا إحالة الموضوع إلى الإدارة العامة للشئون القانونية بالمحافظة لبدء التحقيق، كما وجه بسرعة إحالة الموضوع إلى النيابة العامة للتحقيق، مع إعفاء مديرى مستشفيات نجع حمادى العام، وفرشوط المركزى وأعضاء الطاقم الإدارى بهما من مناصبهم.

 

موضوعات متعلقة :

شهداء لقمة العيش بنجع حمادي.. حزن في شرق النيل بعد وفاة 3 شباب بحادث مطروح: كانوا رايحين الشغل

شهيد لقمة العيش بنجع حمادي.. «بطيخ» طالب الثانوية الأزهرية سافر بحثا عن الرزق

بسبب خصومة ثأرية.. طلقات نارية تُنهي حياة شاب عقب نزوله من محطة قطار قوص

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

وزير التربية والتعليم

تداول أسئلة وإجابات امتحان اللغة الإنجليزية قبل ساعات من إجراؤه في قنا

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، صورا لأسئلة وإجابات امتحان اللغة الإنجليزية …