• رئيس مجلسي الإدارة والتحرير: إسلام نبيل
  • رئيس التحرير التنفيذي: محمود عبد العال
  • مدير التحرير: محمد رفعت
أخبار عاجلة
حادث في قنا
حادث في قنا

لسرقة قرطها الذهبي.. التفاصيل الكاملة لسقوط عامل قتل طفلة وألقى جثتها في النيل بقنا

تجرد عامل في منطقة قوص بمحافظة قنا من المشاعر الإنسانية وقام باستدراج طفلة لا يتعدى عمرها 7 سنوات، وسرقة قرطها الذهبى أثناء لهوها أمام المسكن، ثم قام بقتلها عقب ارتكابه جريمة السرقة خوفا من افتضاح أمره وإلقاء الجثة بالمجرى المائي لنهر النيل.

اعترافات قاتل طفلة قوص بقنا

نجح رجال المباحث فى كشف غموض الواقعة والتوصل إلى الجانى، والقاء القبض عليه وبمواجهته اعترف بارتكابه واقعة قتل الطفلة المجني عليها، بقصد سرقة قرطها الذهبي وإلقاء الجثة بالمجرى المائي لنهر النيل، وبإرشاده عن مكان إلقائها تمكنت قوات الإنقاذ النهري من استخراجها، كما تم ضبط القرط الذهبي المستولى عليه.

لغز اختفاء طفلة من أمام منزلها بقنا

تبلغ لمركز شرطة قوص بمديرية أمن قنا من (أحد الأشخاص- مقيم بإحدى القرى بدائرة المركز) بغياب كريمته (7 سنوات) أثناء لهوها أمام المسكن.

كشف غموض اختفاء طفلة قنا

تم تشكيل فريق بحث جنائى بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن قنا، أسفرت جهوده من خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة من تحديد مرتكب الواقعة عامل، مقيم بدائرة المركز.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بإرتكابه واقعة قتل الطفلة المجنى عليها، بقصد سرقة قرطها الذهبى وإلقاء الجثة بالمجرى المائى لنهر النيل.

حبس عامل قتل طفلة لسرقة قرطها الذهبى بقنا

وبإرشاده عن مكان إلقائها تمكنت قوات الإنقاذ النهرى من استخراجها، كما تم ضبط القرط الذهبى المستولى عليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وإخطار النيابة التى تولت التحقيقات وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة ونشاط المتهم الإجرامى وصرحت بدفن الجثة عقب عرضها على الطب الشرعي لبيان أسباب الوفاة.

 

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

مركز شرطة نجع حمادي

السجن 10 سنوات لتاجر حشيش بقرية بهجورة في نجع حمادي

عاقبت محكمة جنايات نجع حمادي، برئاسة المستشار حسام الدين فتحي يوسف الكلاف، وعضوية المستشارين، مصطفى …