لفتة إنسانية مؤثرة.. طلاب حقوق يكرمون زميلهم الراحل في حفل التخرج بجامعة قنا

في لفتة إنسانية مؤثرة جسدت معاني الوفاء، حرص عدد من طلاب كلية الحقوق بجامعة قنا على تكريم زميلهم الراحل معاذ دياب نور الدين خلال حفل تخرجهم، حاملين صورته وقد زُينت بوشاح التخرج، وكأنه يشاركهم فرحة اليوم الذي كان يحلم به.

وكان معاذ، وهو من أبناء مركز أبوتشت شمالي محافظة قنا، مقيدًا بالفرقة الثالثة بكلية الحقوق، قبل أن توافيه المنية في أبريل 2025 بعد صراع طويل مع المرض، لتتوقف رحلته الدراسية قبل عام واحد فقط من التخرج.

ودخل أصدقاء الراحل إلى حفل التخرج وهم يحملون صورته وسط حالة من التأثر بين الحضور، الذين اعتبروا هذه اللفتة رسالة وفاء لصديق غاب بجسده، لكنه ظل حاضرًا في قلوب زملائه وذكرياتهم، ليشاركهم فرحة التخرج بصورة حملت اسمه وخلدت ذكراه.