• رئيس مجلسي الإدارة والتحرير: إسلام نبيل
  • رئيس التحرير التنفيذي: محمود عبد العال
  • مدير التحرير: محمد رفعت
أخبار عاجلة

مؤسس مبادرة خميس الخير.. «الفولي» يلبي نداء الأهالي والمرضي لتوفير أكياس الدم بنجع حمادي

يبرز المجتمع المصرى نماذج عديدة من المتطوعين لخدمة المواطنين في شتى ربوع وأنحاء الجمهورية المختلفة، وذلك في مبادرات مجتمعية مختلفة، لتساهم بشكل فعال في المجتمع المصرى خاصًة الشباب منهم في بناء الجمهورية الجديدة، في ظل قيادة حكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي.

وفي العالمي للتطوع الذي يوافق 5 ديسمبر من كل عام وهو اليوم الذي حددته الجمعية العام للأمم المتحدة منذ سنوات، للاحتفال به وشكر المتطوعين على مجهوداتهم إضافةً إلى زيادة وعي الجمهور حول مساهمتهم في المجتمع، ومن هنا كان لزامًا علينا في “بتوقيت النجع” رصد تلك النماذج الشابة في أعمال التطوع.

ومن بين هؤلاء النماذج، حسن عبدالفتاح على، وشهرته حسن الفولي، ابن منطقة الساحل في نجع حمادي، وصاحب الـ30 عامًا من العمر، الذي بدأت أعماله التطوعية منذ قرابة الـ5 سنوات، الذي أطلق العديد من المبادرات الخيرية والتنموية خلال الفترة الماضية.

الفولي صاحب مبادرات خميس الخير ومبادرة مساعدة العمالة الغير منتظمة، لمساعدة الغير قادرين في جميع أنحاء قرى ومناطق مدينة نجع حمادي، الذي دائمًا ما يلبي نداء المواطنين عبر فيسبوك وأسر المرضي، خاصًة في حالة الاحتياج لـ أكياس الدم.

صاحب العقد الثالث من العمر، عمل خلال الفترة الماضية، على إطلاق عدة حملات للتبرع بالدم، حتي أصبحت تدويناته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، متكررة بشأن التبرع بأكياس الدم للمرضي، إلي جانب مساهماته القوية خلال أزمة فيروس كورونا بتوفير أجهزة الأوكسجين للمرضي الغير قادرين وعلاج الفيروس المستجد.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

صيام نينوى في نجع حمادي

عيد الفصح.. أقباط نجع حمادي يبدأون “صيام نينوى”: البروتين ممنوع

نجع حمادي: كيرمينا جميل يبدأ الأقباط الأرثوذكس في مدينة نجع حمادي شمالي محافظة قنا، اليوم …