• رئيس مجلسي الإدارة والتحرير: إسلام نبيل
  • رئيس التحرير التنفيذي: محمود عبد العال
  • مدير التحرير: محمد رفعت
أخبار عاجلة
دوري نجوم قطر
مدافع نجع حمادي حمادة حمدي

مدافع صلب وسفير للصعيد في دوري نجوم قطر.. “حمادة” لاعب ومدرب رفع اسم نجع حمادي في الخليج

يمثل أبناء نجع حمادي بلدهم في كل مكان، فتجدهم متفوقون في مجالات مختلفة، ومناصب مميزة، ولم تبخل الرياضة عللا أبناء البلد، فسطع نجم عدد منهم محليًا في الدوري الممتاز بدرجاته، واستطاع البعض اختراق حدود البلدان ليحترفوا في دول أخرى.

يعتبر المدافع حمادة حمدي عمر، ابن مركز نجع حمادي وقرية الدرب، من مواهب كرة القدم البارزة في محافظة قنا، رغم عدم معرفة الجميع به، فربما لم تسمع اسمه من قبل، لكن معرفة أنه يدرب أحد فرق دوري نجوم قطر الكبيرة، تجعلك تريد الاستفسار أكثر.

بدأ حمادة حمدي حياته الكروية في نادي الألومنيوم بنجع حمادي في سن العاشرة، ليرحل عن النادي عام 2005، وزامل نجوم سابقين بمنتخب الشباب أبرزهم “شيكابالا”، وحسام عاشور، واحترف في نفس العام بدولة قطر، ليبدأ فصل جديد في حياة المدافع الشاب.

احترف ابن نجع حمادي في قطر، ليكون أول صعيدي يحترف بدوري نجوم قطر، ولعب لأكثر من نادي منهم الخريطيات والجيش، وقضى 5 أعوام بنادي أم صلال، واختتم مسيرته كلاعب لنادي الشمال عام 2017، وحصد عدد من الألقاب أهمها بطولة الشيخ جاسم، وجائزة كأس الأمير، كما حصد المركز الثالث في بطولة آسيا من خلال مشاركته مع نادي أم صلال، ليتحصل على 15 ميدالية متنوعة كلاعب.

اتجه المصري حمادة حمدي لمجال التدريب في نادي أم صلال، فحصل على مركز ثان مع فريق 15 عام، ومركز أول لعمر 14 عام، كما حصل على 6 ميداليات متنوعة كمدرب، ونال المحبة والتقدير من جماهير النادي، ووصفوه بالمدافع الصلب.

 

نجع حمادي: محمد سعد

موضوعات متعلقة :

عشماوي ينتظر رأي المفتي في إحالة 4 أشخاص بسبب مطب صناعي بنجع حمادي

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

الكابيتانو

مكافأة خاصة من ” الكابيتانو ” لفريق أبوتشت حال صعوده لـ”الممتاز ب”: إنجاز حافظوا عليه

وجه اللاعب حسام غالي، وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، رسالة تحفيزية للاعبي مركز شباب …