• رئيس مجلسي الإدارة والتحرير: إسلام نبيل
  • رئيس التحرير التنفيذي: محمود عبد العال
  • مدير التحرير: محمد رفعت
أخبار عاجلة
حادث في قنا
حادث في قنا

مريض نفسي.. انتشال جثة شاب غريق من داخل الترعة الصغيرة في قنا

انتشلت قوات الإنقاذ النهري بقنا، جثة شاب يعاني من مرض نفسي، غريق من داخل الترعة الصغيرة بجوار كوبري الشوينة، التابعة لقرية الجبلاو في مركز قنا، وتم الدفع بسيارة الإسعاف إلى مكان الواقعة على الفور لنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى قنا الجامعي تحت تصرف النيابة.

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، اخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة شاب طافية على سطح المياه داخل الترعة الصغيرة بقرية الجبلاو.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من مركز شرطة قنا وقوات الإنقاذ النهري التي قامت بانتشال جثة الشاب والذي توضح بعد الفحص أنه يُدعى “كرم محمود هاشم” يبلغ من العمر 30 عامًا، مقيم بمنطقة الصالحية بقرية الجبلاو، ويعاني من مرض نفسي ومعتاد على التغيب من منزله.

فيما بينت تحريات المباحث أن الجثة ليس ورائها شبهة جنائية ولكن لقي مصرعه غرقًا داخل الترعة الصغيرة بجوار كوبري الشوينة بقرية الجبلاو، تم التعرف عليه من قبل أسرته، وجاري تسليمه له، فيما تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

ضبط 5 طلاب بكليتي الطب والصيدلة بحوزتهم 80 طربة حشيش

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من ضبط 5 طلاب بينهم 3 بكلية الطب و2 …