• رئيس مجلسي الإدارة والتحرير: إسلام نبيل
  • رئيس التحرير التنفيذي: محمود عبد العال
  • مدير التحرير: محمد رفعت
أخبار عاجلة
مركز شرطة نجع حمادي
مركز شرطة نجع حمادي

مستريحة جديدة في نجع حمادي.. وعدت المواطنين بضعف المبالغ: التجارة بالأجهزة الكهربائية

كشف محمد عبدالفتاح، من أبناء قرية القصر في شرق نيل مركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، ومقيم في دولة الكويت، عن مستريحة جديدة في المدينة، حصلت على ما يقرب من نصف مليون جنيه من مواطنين عدة أقاربه في القرية.

وأضاف عبدالفتاح في تصريحات خاصة لـ “بتوقيت النجع” أن ربة المنزل قد حصلت على مبلغ مادي منه ومن أقاربه في قرية القصر بنجع حمادي منذ فترة وصل لـ 500 ألف جنيه، بعدما أوهمتهم بتوظيف المال في تجارة الأجهزة الكهربائية، وبيعها للبسطاء بفوائد مادية طائلة.

وأشار ابن قرية القصر بمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، أن ربة المنزل كانت تتحصل الأموال، وتوقع على إيصالات أمانة بنفسها في بعض الأحيان، وأحيانا أخرى يوقع نجلها على الايصالات.

وأورد عبدالفتاح، أن ربة المنزل تحصلت على الأموال بعدما وعدتهم بفائدة تصل لضعف المبالغ التي تحصل عليها كل 12 شهرا، قائلا:” إللي كان يديلها 30 ألف كان يحصل على 1500 جنيها شهريا”.

وذكر ابن نجع حمادي، أنه أتجه نحو القضاء والقانون، وحرر بلاغا أتهم فيه نجلها بالحصول على المبالغ المالية، وحصل على حكم قضائي بالسجن تجاه ابنها، مؤكداً أن هناك عائلة كاملة في شرق النيل قد أودعت أموالها لديها، وبعد فترة توقفت عن دفع المبالغ المالية لأصحابها بحجة خسارة تجارتها.

 

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

مديرية أمن قنا

ضبط متهمين بحوزتهما شابو وحشيش ودراجة بخارية مسروقة في قنا

ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، برئاسة اللواء علي العاصي، متهمين ، بحوزتهما كمية من …