• رئيس مجلسي الإدارة والتحرير: إسلام نبيل
  • رئيس التحرير التنفيذي: محمود عبد العال
  • مدير التحرير: محمد رفعت
أخبار عاجلة
كورونا في قنا
كورونا في قنا

مستشفيات قنا جاهزة لاستقبال مصابي كورونا في الموجة السادسة.. تواضروس: الوضع مستقر

كشف الدكتور راجي تاوضروس، وكيل وزارة الصحة بقنا، إن أعداد المصابين بكورونا في المستشفيات، لا يتعدون أصابع الأيدي الواحدة، وعلى الجميع أن يطمأنوا الوضع مستقر ولكن الإلتزام مطلوب.

وتابع وكيل وزارة الصحة، ان مستشفيات قنا، جاهزة لاستقبال مصابي كورونا في الموجة السادسة، وعلى الجميع الالتزام بالإجراءات الاحترازية.

وأضاف تواضروس، أن أكثر فترة عصيبة مرت علينا، كانت في شهر ابريل 2021، فلقد كانت المحافظة تسجل قرابة 500 حالة يوميا، منهم حالات صعبة، ولكن الوضع حاليا مستقر، والإصابة بأعراض بسيطة.

وأشار وكيل وزارة الصحة بقنا، إلى أن المستشفيات جاهزة لاستقبال المرضى، فهناك أسرة كافية وعنايات مركزة مجهزة على أكمل وجه.

وناشد تاوضروس المواطنين، بتطبيق الإجراءات الاحترازية اللازمة، منها ارتداء الكمامات، وغسل الأيدي جيدا، والابتعاد عن الأماكن المزدحمة، حتى يتجنبوا الإصابة بالفيروس.

وتابع : على كبار السن والمصابين بأمراض مزمنة، الحصول على الجرعة التنشيطية الرابعة، من مراكز اللقاح المنتشرة في كل مدن المحافظة، بعد 3 أشهر من الجرعة السابقة، حتى وإن لم تصلهم رسالة بموعد الجرعة، والشباب بعد 6 أشهر، من الجرعة السابقة، للحد من انتشار الفيروس.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

صيام نينوى في نجع حمادي

عيد الفصح.. أقباط نجع حمادي يبدأون “صيام نينوى”: البروتين ممنوع

نجع حمادي: كيرمينا جميل يبدأ الأقباط الأرثوذكس في مدينة نجع حمادي شمالي محافظة قنا، اليوم …