أخبار عاجلة
مديرية أمن قنا
مديرية أمن قنا

مسيحية بقنا تشكو زوجها للنائب العام: اكتشفت زواجه من 3 أخريات في محافظات مختلفة

تقدمت زوجة مسيحية من محافظة قنا بشكوى إلى النائب العام تتهم فيها زوجها بأنه تزوج عليها بـ 3 أخريات وأنجب منهن دون علمها وهذا مخالف في الشريعة المسيحية ذاكرة أنها تزوجته في عام 1994 وأنجبت منه 3 أبناء.

قال أشرف كمال محامي الشاكية، أن موكلته اكتشفت بالصدفة فعلة زوجها بأنه متزوج عليها 3 أخريات وأنجب منهن وذلك عندما ذهب لاستخراج مستندات لأحد من أبنائها في السجل المدني وتفاجئت أنه لدى زوجها أبناء آخرين خلاف أبنائها فطلبت وثائق الزواج وتأكدت بالفعل أنه متزوج عليها 3 أخريات وهذا مخالف في الشريعة المسيحية.

وأضاف محامي الشاكية، أنه بناء على طلبها تقدم بشكوى رسمية إلى النائب يتهم فيها الزوج بتعدد الزوجات والإنجاب منهن وهذا مخالف في الشريعة المسيحية حيث أن موكلته قضت عمرها تنفق على أبنائها بعد ترك زوجها المسئولية لها دون الإنفاق على أحد منهم حتى زوجتهم لتكتشف في الأخير أنه تزوج عليها ب3 أخريات من محافظات مختلفة، مُشيرًا أنه في انتظار فتح التحقيق في الشكوى المقدمة لاسترجاع حقوق الشاكية وأبنائها.

وذكر أشرف كمال، أن الشكوى تضمنت عددًا آخر من المتهمين بلغ من موثقين وزوجات وشهود وأخرى من غير ديانته يتهمهم بالمشاركة مع زوج موكلته في جرائم التزوير في محررات مزورة واستعمال تلك المحررات و ارتكاب بعضهن جرائم الزنا معه واتهام شهود تلك العقود بالشهادة الزور.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

انتشال جثة طفل من ترعة الفؤادية

العثور على جثة شاب غارقا داخل نهر النيل أمام مصنع السكر في قنا

لقي شاب مصرعه، اليوم الثلاثاء، غرقًا داخل نهر النيل أمام مصنع سكر قوص، جنوبي محافظة …