• رئيس مجلسي الإدارة والتحرير: إسلام نبيل
  • رئيس التحرير التنفيذي: محمود عبد العال
  • مدير التحرير: محمد رفعت
أخبار عاجلة
حادث في قنا
حادث في قنا

مشاجرة في دشنا تودي بحياة طالب بقرية السمطا.. والأمن يسيطر

قُتل طالب وأصيب آخر بطلقات نارية، اليوم الخميس، إثر مشاجرة بالأسلحة النارية نشبت بين مجموعة طلاب بقرية السمطا قبلي، مركز دشنا، شمالي محافظة قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من النجدة بنشوب مشاجرة مسلحة بين مجموعة من طلاب المدرسة الصناعية، وأسفرت عن مقتل طالب وإصابة آخر، بقرية السمطا قبلي مركز دشنا.

وانتقلت قوة أمنية من مركز شرطة دشنا إلى مكان الواقعة على الفور وتبين نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين مجموعة طلاب من عائلتي أولاد دخيل وأولاد جمعة بنجع الجامع قرية السمطا قبلي، وأسفرت عن مقتل “محمود بهيج محمود محمد، يبلغ من العمر 16 عامًا، وإصابة سعد جابر محمد وشهرته فارس، يبلغ من العمر 17 عامًا، من عائلة أولاد دخيل.

وكشفت التحريات أن المتهم في الواقعة الطالب “فهد.أ.ح، يبلغ من العمر 16 عامًا، تم القبض عليه وجاري التحقيق في الواقعة، فيما تحرر المحضر وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات والتي أمرت رجال المباحث بتكثيف التحريات لكشف غموض الواقعة وكشف ملابساتها.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

مركز شرطة نجع حمادي

السجن 10 سنوات لتاجر حشيش بقرية بهجورة في نجع حمادي

عاقبت محكمة جنايات نجع حمادي، برئاسة المستشار حسام الدين فتحي يوسف الكلاف، وعضوية المستشارين، مصطفى …