• رئيس مجلسي الإدارة والتحرير: إسلام نبيل
  • رئيس التحرير التنفيذي: محمود عبد العال
  • مدير التحرير: محمد رفعت
أخبار عاجلة
مطربة مشهورة مولودة في نجع حمادي
مطربة مشهورة مولودة في نجع حمادي

معلومات عن مطربة مشهورة مولودة في نجع حمادي القديمة.. بدأت رحلتها الفنية منذ سنوات

لا يعرفها جيل الشباب في نجع حمادي، ربما لقلة أعمالها الفنية، ولإقامتها خارج المدينة إلي جانب أنها تعتبر من مطربي التسعينات، واسمها حنان عطية، وهو اسمها الفني، ولدت حنان عطية في شارع “الجينية” أحد شوارع المدينة القديمة، لأب يعمل موظف وأم ربة منزل.

مطربة مشهورة مولودة في نجع حمادي

بدأت عطية رحلتها الفنية أثناء دراستها لدبلوم المعلمات في نجع حمادي، حيث كانت تداوم على المشاركة في الفعاليات الفنية التي كانت تقام في قصر الثقافة ومركز الشباب القريبان من منزلها بمدينة نجع حمادي، ثم سافرت للقاهرة والتحقت بمعهد الموسيقي العربية، وكان ظهورها الفني الأول في حفلات ليالي التلفزيون، الذي كان ينظمه التلفزيون المصري في ذلك الوقت.

تُقر حنان عطية في أحاديثها الصحفية أن لا فضل لأحد عليها، وأن اكتشافها الحقيقي كان عبر ليالي التلفزيون، وأن طموحها واجتهادها سبب صعودها الفني.

في 2007 اتجهت للتمثيل، وشاركت في مسرحية “برهومة وكلاه البارومة” مع الفنان أحمد أدم، والمخرج المسرحي الكبير جلال الشرقاوي، على مسرح البالون، وغابت عن الساحة الغنائية ثلاث سنوات بسبب مشاركتها في ذلك العرض المسرحي، كما شاركت بالغناء والتمثيل في مسرحية “عجائب الزمن”.

اتجهت عطية لإنتاج أغاني وليس ألبومات غنائية كاملة، وفسرت ذلك في مقابلات صحفية سابقة، بأن هناك فنانين يقدمون ألبومات كاملة، ولا ينجح منها سوي أغنية واحدة.

تعاونت مع الملحن والمطرب عصام كاريكا في دويتو غنائي هو “بحر الغرام”، الذي تم تصويره في منطقة “فاريا” السياحية في لبنان، بالإضافة إلى تقديمها عدد كبير من الأغاني الأخرى.

مطربة مشهورة مولودة في نجع حمادي

موضوعات متعلقة :

شهداء لقمة العيش بنجع حمادي.. حزن في شرق النيل بعد وفاة 3 شباب بحادث مطروح: كانوا رايحين الشغل

شهيد لقمة العيش بنجع حمادي.. «بطيخ» طالب الثانوية الأزهرية سافر بحثا عن الرزق

بسبب خصومة ثأرية.. طلقات نارية تُنهي حياة شاب عقب نزوله من محطة قطار قوص

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

أول مضيفة طيران من نجع حمادي

درست اللغات.. شيماء الخطيب أول مضيفة طيران من نجع حمادي: الحلم مش مستحيل

أن تلتحق فتاة صعيدية بالجامعة خارج حدود المحافظة كان أمرًا مستهجنًا من قبل الأسرة وربما …