• رئيس مجلسي الإدارة والتحرير: إسلام نبيل
  • رئيس التحرير التنفيذي: محمود عبد العال
  • مدير التحرير: محمد رفعت
أخبار عاجلة
ممرضة تنقذ رضع في قنا
ممرضة تنقذ رضع في قنا

ملاك الرحمة يعيش على الأرض.. «شادية» ممرضة أنقذت 7 رضع من الموت المحقق في قنا

أنقذت ممرضة تعمل في حضانة خاصة بمدينة قنا ، اليوم الاثنين، 7 أطفال رضع تتراوح أعمارهم بين يوم و20 يومًا، من الموت المحتمل، وذلك بعد ان توقفت شبكة الأكسجين تمامًا، مما أدي لوفاة طفل،
هي شادية حسين، ممرضة تعمل في حضانة خاصة، دفعتها انسانيتها وضميرها، لإنقاذ الأطفال الصغار من الموت المحقق، بعد توقف شبكة الأكسجين في الحضانة، ولم تفكر سوي في هؤلاء الأطفال، حتي قررت أن تبلغ الطوارئ، مسرعًة في البحث عن أماكن لنقل الرضع اليهم.
 
سارعت الممرضة، هنا وهناك حتى جمعت أماكن في حضانات أخرى حكومية وخاصة، وانتقلت مع الرضع إلى الحضانات الأخرى، عبر سيارة إسعاف، لإجراء الفحوصات والاطمئنان عليهم.
 
وكانت طفلة رضيعة لقيت مصرعها، وأصيب 7 آخرين، في توقف شبكة أكسجين بسبب عطل داخل حضانة خاصة في قنا.
 
تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا، بمصرع ندا فريد شوقي، 21 يوما، وإصابة مازن مصطفى عبد النعيم، 4 أيام، وصالح سعيد عطا، 5 أيام، وناصر محمد عباس، يومان، والاء محمد عبد الموجود، 3 أيام، ومعاذ ضاحي عارف، 6 أيام، و مكة حسين علي، يوم واحد، ومحمود ابراهيم عبد العليم، 7 أيام، بأزمات تنفسية، في توقف شبكة الأكسجين بحضانة خاصة بمدينة قنا.
 
تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى قنا الجامعي، والمصابين إلى حضانات أخرى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.
 

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

بيطري قنا

بيطري قنا .. تحرير 14 محضرًا ذبح خارج المجازر الحكومية واحاله المخالفين للنيابة العامة 

بتوجيهات من اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، تواصل مديرية الطب البيطري، شن حملاتها الدورية للتفتيش …