• رئيس مجلسي الإدارة والتحرير: إسلام نبيل
  • رئيس التحرير التنفيذي: محمود عبد العال
  • مدير التحرير: أيمن الوكيل
أخبار عاجلة

من بينهم ابو العينين والكناني.. 4 مدربين مرشحين لقيادة الألومنيوم

نجع حمادي: عاطف الشعيني

يدرس مجلس إدارة نادي الالومنيوم برئاسة المهندس محمود سالم عدة ملفات خلال هذه الفترة ، من بينها تشكيل الأجهزة الفنية لفرق قطاع الناشئين، والجهاز الفني لفريق الدرجة الاولى، وملف التجديد والتعاقد مع لاعبي الدرجة الأولى.

يستهل مجلس إدارة النادي و مسؤولو الكرة بالنادي خطة الموسم في السابعة من مساء اليوم الثلاثاء، بإجتماع الجهاز الفني لقطاع الناشئين وأكاديمية الكرة بالنادي بقيادة محمد السنباطي، لمناقشة خطة الموسم الجديد.

ويدرس مجلس الإدارة قبل جلسته المقبلة ملف الجهاز الفني لقطاع الناشئين، والاستقرار على عدد فرق الناشئين التي ستشارك بمسابقات الاتحاد المصري لكرة القدم.

ومن ضمن الأولويات التي سيناقشها مجلس إدارة نادي الالومنيوم اختيار جهاز فني لفريق الدرجة الأولى، لبدء الاستعداد للموسم الجديد ، وهناك عدة أسماء تم طرحها على مجلس الإدارة لتولي مهمة القيادة الفنية لفريق الكرة الموسم المقبل.

تشهد طاولة المنافسات عدة اقتراحات فهناك من يريد استمرار سعيد ابراهيم مع الفريق بعد النتائج الجيدة التي حققها خلال الدور الثاني مع تشكيل جهاز معاون.

وهناك من يريد التعاقد مع جهاز قوي يلبي رغبة جماهير النادي، وفي هذا الوقت تم طرح اكثر من اسم من المديرين الفنيين لتولي المهمة أبرزهم ابو العينين شحاتة، نبيل محمود، ياسر الكناني، محمد يوسف، مع منح المدير الفني حرية تشكيل الجهاز المعاون.

ويأتي في المرتبة الثالثة ملف التجديد والتعاقدات للاعبي الفريق الأول والذي سوف يأخذ النصيب الأكبر خلال جلسة مجلس الإدارة حيث أن هناك أكثر من 15 لاعبا انتهت فترة تعاقدهم مع النادي ولابد من الجلوس مع من يرغب المجلس في الاستمرار مع الفريق، ورغم أنها خطوة تأخرت كثيراً إلا أنها الأهم في هذه المرحلة.

وكان مجلس إدارة نادي الالومنيوم أعلن منذ أيام تولي محمد السنباطي قيادة الجهاز الفني لقطاع الناشئين بالنادي مع الاشراف على أكاديمية الكرة

عن admin2

شاهد أيضاً

حمامات سباحة في نجع حمادي

بورتو النجع.. حمامات سباحة في نجع حمادي وفرشوط لأول مرة: مصيفك جنب بيتك

نجع حمادي: نورهان أبو ستة منذ شهور طويلة، وأصبح أهالي قري ونجوع مدينة نجع حمادي، …