• رئيس مجلسي الإدارة والتحرير: إسلام نبيل
  • رئيس التحرير التنفيذي: محمود عبد العال
  • مدير التحرير: محمد رفعت
أخبار عاجلة
راجح الطيب مدير تعليم نجع حمادي
راجح الطيب مدير تعليم نجع حمادي

نالت سمعتي وشرفي.. «الطيب» يشكو معلمة اتهمته بأفعال «غير أخلاقية» في نجع حمادي

شكا مدير عام إدارة نجع حمادي التعليمية إحدى المعلمات، على خلفية بلاغ قُدم إلى مباحث الانترنت، يحتوي على صور من محادثات “واتس اب” تسيء لشخص مدير الإدارة، وتدينه بأفعال غير أخلاقية، وذلك عن طريق تزوير بعض أرقام الهاتف، حسبما صرح.

قُدمت الشكوى المذكورة إلى النيابة الإدارية بنجع حمادي للبدء في التحقيقات، وفقًا لما أكده مدير الإدارة التعليمية بنجع حمادي، والذي كشف تضرره مما تم نشره من خلال صفحات الواتس اب من محادث كاذبة أساءت لسمعته وشخصه كمدير الإدارة التعليمية، وتمس سمعته وشرفه بإستخدام أرقام الواتساب وتزويرها وتزييفها، حيث تقدم بشكوى رسمية إلي الجهات المختصةعن طريق معلمة في إحدي مدارس نجع حمادي.

وذكر مدير الإدارة التعليمية بنجع حمادي، أن الشكوى المقدمة منها إلي مباحث الانترنت والجرائم الإلكترونية، أسفرت على ثبوت الواقعة المنوه عنها وإدانة المشكو في حقها، بسبب سلوكها الغير تربوى وسلكها سلوكًا يعاقب عليه القانون وأحيلت القضية إلي المحكمة الإقتصادية بقنا، وتم تقييدها جنحة اقتصادية.

وأفاد الطيب، أنه بصفته مدير عام الإدارة التعليمية بنجع حمادي، تضرر من ذلك السلوك والمحادثات التي أصابته في سمعته وشرفه بنشر محادث غير أخلاقية وكاذبة وإرسالها للعاملين في الإدارة التعليمية والمدارس وبث الإشاعات التي نالت من سمعته وسمعة الأخرين.

وطالب مدير الإدارة التعليمية بنجع حمادي، من النيابة الإدارية التحقيق مع المشكو في حقها لما بدر منها من سلوك غير تربوى يتنافي مع السلوك الوظيفي ويعاقب عليه القانون.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

استخراج جثة شاب من القبر بقنا

التصريح بدفن جثة مُسن عثر عليه قتيلًا بصحراء قنا

أمرت النيابة العامة بالتصريح بدفن جثة المُسن المتحللة والذي عُثر عليه قتيلًا على طريق قنا …