• رئيس مجلسي الإدارة والتحرير: إسلام نبيل
  • رئيس التحرير التنفيذي: محمود عبد العال
  • مدير التحرير: محمد رفعت
أخبار عاجلة
سماسرة العقارات في نجع حمادي
سماسرة العقارات في نجع حمادي

«نجع حمادي أغلى من الزمالك».. حسنى مبارك الأعلى والتحرير لمحدودي الدخل و30 مارس شارع البهوات

تعتبر مدينة نجع حمادي شمالي محافظة قنا، أحد أغلى المدن والمراكز بمحافظات الجمهورية المختلفة، حيث تخطت أسعار المتر الواحد في المدينة، الـ100 ألف جنيهًا، وسط أسعار هائلة للوحدات والعقارات السكنية والتجارية، سواء في التمليك أو الإيجار الجديد والقديم.

“أغلى من الزمالك” بالفعل يوجد ارتباط بين مدينة نجع حمادي، وحي الزمالك في محافظة القاهرة، الأرتباط في نوعان، الأول أن مؤسس حي الزمالك، هو عبد النعيم محمدين، ابن مدينة نجع حمادي، والثاني أن الأسعار في عقارات نجع حمادي أغلى من الزمالك.
“بتوقيت النجع” قرر فتح ملف الأسعار الخاصة بالعقارات والوحدات السكنية بأنحاء مدينة نجع حمادي، حيث تنشر في سلسلة من التقارير، على مدار الأيام المقبلة، تحت عنوان”نجع حمادي أغلى من الزمالك”.
البداية هنا من شوارع المدينة ومناطقها المختلفة، حيث نرصد خلال السطور القليلة المقبلة، إحصائية الأسعار للوحدات السكنية والتجارية، وذلك وفقًا لتصريحات العديد من سماسرة العقارات.
30 مارس
الأسعار في نجع حمادي، تخطت المليوني جنيهًا، في أسعار التمليك للوحدات السكنية والتجارية، حيث أن شارع 30 مارس بوسط المدينة، تراوحت أسعار الشقق السكنية من مليون لمليون ونصف جنيهًا، فيما قد تراوحت أسعار الشقق في حالة الإيجار من 2500 لـ3 ألاف جنيهًا.
الأمر أصبح بعيدًا للغاية في إيجارات وتمليك المحال التجارية بشارع 30 مارس، حيث تراوحت أسعار المتر من 50 لـ70 ألف جنيهًا في حالة التمليك، وتراوحت أسعار الإيجارات قانون جديد، من 15 ألف لـ25 جنيهًا، بحسب مساحة كل وحدة سكنية أو تجارية.
شارع حسني مبارك
أما في شارع حسني مبارك، أحد أهم وأبرز شوارع المدينة الرئيسية، تراوحت أسعار الوحدات السكنية في حالة التمليك من مليون لمليوني جنيهًا، وتراوحت أسعار إيجارات الشقق من 3 لـ8 ألاف جنيهًا، وفي المحال التجارية، تراوحت الإيجارات من 15 لـ30 ألف جنيهًا، وفي حالة التمليك تراوحت الأسعار من 50 لـ100 ألف جنيهًا للمتر الواحد.
15 مايو
أما في شارع 15 مايو، الذي يعتبر الشارع الأكثر هدوءًا في المدينة، سجلت أسعار الشقق في حالة التمليك مليون جنيهًا، وتراوحت أسعار الإيجارات من ألفين لـ3 ألاف جنيهًا، فيما سجلت أسعار إيجارات المحال التجارية مايقرب من 7 ألاف جنيهًا كبداية للأسعار، وسجل سعر التمليك 40 ألف جنيهًا للمتر الواحد.
شارع الراهبات
وفي شارع الراهبات، تراوحت أسعار تمليك الوحدات السكنية من مليون لمليون و300 ألف جنيهًا، وسجلت الإيجارات ما يقرب من 3 ألاف جنيهًا، وفي المحال التجارية تراوحت الأسعار من 50 لـ70 ألف جنيهًا للمتر الواحد، وتراوحت أسعار الإيجارات من 10 لـ20 ألف جنيهًا.
منطقة شارع التحرير
شارع التحرير بنجع حمادي، هو أحد أقل الشوارع في الأسعار، حيث تراوحت أسعار تمليك الوحدات السكنية من 300 لـ500 ألف جنيهًا، وتبدأ الإيجارات من 1000 حتى 2000 جنيهًا، حيث يلجأ إليها العديد من المواطنين الباحثين عن وحدات سكنية، بعيدًا عن الأسعار المرتفعة في أنحاء شوارع نجع حمادي.
نجع حمادي: أحمد أدم، إسلام نبيل

تصوير: أحمد محي

موضوعات متعلقة :

الزواج أو القتل.. حبس زوجين كبلا فتاة لإرغامها على الزواج بقنا  

علشان رافضة تتجوز قريبها.. أب وزوجته يكبلان إبنتهما بجنزير ويرغمونها على تناول السم في قنا

من بينهم أمين شرطة.. إصابة 7 في حادث مروري بطريق نجع حمادي قنا الصحراوي

إصابة أسرة كاملة من بينهم 5 أطفال في حادث انقلاب سيارة ملاكي بقنا

إصابة ربة منزل و3 أطفال بحالة تسمم غذائي في قرية البطحة بنجع حمادي  

أنهت حياة شقيقها بمساعدة زوجها.. ضبط هاربة من المؤبد في قنا (التفاصيل)

حبس ابن العمة 4 أيام على ذمة التحقيقات.. تفاصيل قضية الطفلة ريتاح في قنا

حاول الاعتداء عليها فقاومته.. «ريتاج» طفلة في عمر الزهور ضحية ذئب بشري في قنا

“نجل العمة” أنهي حياة الطفلة ريتاج.. أمن قنا يكشف تفاصيل قضية قوص

سرقة مدرسة ثانوية في قنا.. الأمن يضبط المتهمين ويعيد المسروقات

بعد سرقة 50 ألف جنيهاً من منزل مواطن.. لأول مرة ممنوع دخول المتسولين لقرية النواهض بأبوتشت

 

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

مدينة فرشوط في قنا

أشهر مركز تجاري بقنا.. فرشوط أهل كرم وأصول تاريخية ولكن «خد غداك مربوط»

يتوسط مراكز شمال محافظة قنا، ويمتلك سجل تاريخي يميزه في الصعيد، سواء قديمًا او مؤخرًا، …