• رئيس مجلسي الإدارة والتحرير: إسلام نبيل
  • رئيس التحرير التنفيذي: محمود عبد العال
  • مدير التحرير: أيمن الوكيل
أخبار عاجلة
العمدة مشارك بمسلسل المداح
العمدة مشارك بمسلسل المداح

نجع حمادي تشارك بمسلسل المداح.. تفاصيل إصابة فنانين بمس شيطاني: لعبوا بالدم

كتبت: مها سيد

يعد مسلسل المداح، من أبرز الدراما الرمضانية، التي لاقت أستحسان وقبول الجمهور خلال شهر رمضان الماضي، وحصل على الملايين من نسب المشاهدات، إلا أن هنالك العديد من أهالي مركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، لا يعرفون أن أحد أبناء المدينة شارك في المسلسل الأبرز هذا العام، والذي لعب دور بطولته الفنان حمادة هلال.

 
الشيخ محمد العمدة الدربي، منسق حملة إزالة السحر ومحاربة الدجالين، وتنظيف المقابر من الأعمال، كان هو أحد المشاركين في المسلسل الشهير، الذي لعب دورًا خفيًا وبارزًا بسيناريو المسلسل، والذي أشار تقدم فريق العمل بالشكر لدوره البارز، ومساعدتهم في إخراج المسلسل.
 
يسرد الدربي تفاصيل مشاركته بمسلسل المداح، حيث تواصل معه فريق العمل، من أجل معرفة الطريقة الصحيحة لفك الأعمال بالقرآن الكريم ومهاجمة الدجالين، إلي جانب التخلص من الفكرة المعروفة مثل لبس المعالج وطريقته التي لا تحتوي على بخور باهظ الثمن مثلما يفعل العديد من المشعوذين.
 
وأضاف الدربي في سياق حديثه لـ”بتوقيت النجع” أن فريق العمل كانوا على تواصل دائم معه، وذلك في العديد من النقاط المختلفة، مثل معرفة مكان العمل المدفون في المقابر، لافتًا إلي أن تواصلهم منعهم من نبش القبور، وتخبئة الأعمال، قائلاً:”نصحتهم بتخبئة العمل بجوار القبر لمراعاة المشاهد وحرمانية الفعل”.
 
وأشار منسق حملة تنظيف المقابر، أن فريق عمل مسلسل المداح كانوا يؤدون عملهم بالطريقة الصحيحة، وذلك لمنع الأخطاء التي حدثت في الدراما والمسلسلات السابقة، مثلما قد حدث من قبل في مسلسل الكبريت، الذي لعب دور بطولته الفنان أحمد السعدني، حيث أستعاون بالدجالين والمشعوذين، إلي جانب أستعانتهم به رغم تحذيرهم من الإستعانة بالدجالين، مما أدي إلي إصابة بعض الممثلين بالمس الشيطاني نتيجة لما قاموا به من طلاسم وكتابات بالدم.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

الشبان يعطل الشرقية للدخان

الشبان يعطل الشرقية للدخان.. والألومنيوم يرفض الهدية وقنا ينتفض بخماسية

انتهت الجولة الـ27 بمجموعة الصعيد بدوري القسم الثاني مساء اليوم السبت، وحملت معاها آمال عادت …