أخبار عاجلة
رئيس مباحث نجع حمادي
رئيس مباحث نجع حمادي

نسر الصعيد يطارد العناصر الإجرامية.. أمن نجع حمادي يحارب تجار السموم والسلاح

تتوالى الضربات الموجعة التي تشنها وحدة مباحث نجع حمادي شمالي محافظة قنا، على تجار المواد المخدرة والأسلحة النارية والهاربين من الأحكام، وذلك منذ ان تولى الرائد محمد إمبابي مسؤولية رئاسة وحدة المباحث.

الرائد محمد إمبابي، الشهير بـ نسر الصعيد، قاد حملة مكبرة بالتنسيق مع فرع البحث الجنائي بشمال قنا، ومديرية الأمن، لضبط عنصر إجرامي خطر بقرية الدرب التابعة لدائرة مركز نجع حمادي، وتمكن من ضبطه بحوزته رشاش جرينوف وبندقية ألية وعدد من الطلقات النارية ومهمات وقضبان السكك الحديدية منذ ساعات قليلة.

القبض على أحد أبرز المسلجين الخطر بقرية الدرب في نجع حمادي، لم تكن الضربة الأولى لتجار ومروجى السموم والأسلحة النارية والهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية، لكنها ضمن سلسلة من الحملات المكبرة التي تشنها الأجهزة الأمنية في مركز شرطة نجع حمادي لضبط الخارجين عن القانون.

أهالي قرية الدرب والقرى المجاورة لها في نجع حمادي، كان لهم نصيب الأسد من الفرحة العارمة التي أمتلئت قلوب أهالي المدينة بعد ضبط العنصر الإجرامي الخطر، وسط إشادات واسعة لوحدة مباحث نجع حمادي والأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا.

كان قد تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة نجع حمادي، بتمكن قوة أمنية برئاسة الرائد محمد إمبابي، رئيس مباحث مركز شرطة نجع حمادي،والقوة المرافقة له، من ضبط مؤمن.ر، عنصر إجرامي شديد الخطورة، بمنطقة الدرب بنجع حمادي، بعد تبادل النيران مع الشرطة.

الحملة الأمنية التي تمكنت من أحد العناصر الإجرامية شديدة الخطورة، والهارب من أحكام قضائية في قضايا قتل وشروع في قتل وبلطجة وترويع المواطنين وحيازة أسلحة وسرقات بالإكراه ومقاومة سلطات، كان لها الأثر الكبير في نفوس المواطنين بمدينة نجع حمادي، حيث ان الفرحة أمتلئت في قلوبهم بعد ضبطه منذ ساعات قليلة.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

مركز شرطة نجع حمادي

عاجل.. ضبط تاجرى مخدرات بحوزتهما “ربع طن” من الحشيش في نجع حمادي

تمكنت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن قنا، منذ ساعات قليلة، من إلقاء القبض على تاجرى …