• رئيس مجلسي الإدارة والتحرير: إسلام نبيل
  • رئيس التحرير التنفيذي: محمود عبد العال
  • مدير التحرير: أيمن الوكيل
أخبار عاجلة
مهندس في نجع حمادي
مهندس في نجع حمادي

نفذ فكرة العزل الحراري بقنا.. قصة مهندس من نجع حمادي يطور من ذاته

يعتبر المهندس محمد عصام، ابن مدينة نجع حمادي، أحد البارزين في مجال الهندسة المدنية، الذي بدأ في تجربة العزل الحراري، وذلك لخفض درجات الحرارة من الوصول للمنازل بفصل الصيف، بسبب حالة الطقس التي تمر بها محافظة قنا في شهور مايو ويونيو ويوليو سنويًا.

 
محمد عصام عبد العال، صاحب الـ27 عامًا من العمر، ابن مدينة نجع حمادي شمالي محافظة قنا، مهندس مدني، خريج كلية الهندسة بجامعة القاهرة، أحد أبرز المهندسين في مدينته ومحافظة قنا بأكملها، الذي بدأ عمله منذ ما يقرب من 5 سنوات.
 
ابن مدينة نجع حمادي، عمل في العديد من المدن والمراكز بقنا، إلي جانب محافظات السويس والسادس من أكتوبر، الذي يتميز باللمسة الفنية والجمالية في أعمال الديكورات المختلفة، فضلا عن طريقة جديدة في أعماله الإنشائية، وهي العزل الحراري، بسبب أرتفاع درجات الحرارة صيفًا.
 
عمل عبدالعال، في العديد من العمليات الأنشائية بعددًا من المدارس والوحدات السكنية والتجارية المختلفة بأنحاء مدن ومراكز محافظة قنا، محاولًا تقديم خدماته لأهالي مدينة نجع حمادي، والتي من أبرزها المعاينة المجانية لموقع العمل، قائلاً:”أشوف الشغل لأهلنا هنا ده ميستاهلش الحصول على أجر لأن واثق بعد ما يستلموا مني النتيجة اللي بتبهرهم دايمًا مش هيبخلوا عليا في تقدير تعبي”.
 

يطمح مهندس نجع حمادي، في تنفيذ العديد من الأفكار المختلفة، والتطوير من أفكاره، لإستغلال المساحات الصغيرة، إلي جانب دخول فكرة العزل الحراري، خدمًة لأهالي محافظة قنا، ومحافظات الصعيد المختلفة، فضلاً عن عمله في إعادة تدوير القطع القديمة من الأخشاب بأنواعه المختلفة ليشكل مظهراً جماليا.

التالي السابق
اعمال مهندس نجع حمادي
اعمال مهندس نجع حمادي

التواصل مع مهندس نجع حمادي
التواصل مع مهندس نجع حمادي

اعمال مهندس نجع حمادي
اعمال مهندس نجع حمادي

التالي السابق

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

كتاب فخ العشرينات

كتبته ابنة نجع حمادي.. أسباب تدفعك لشراء كتاب فخ العشرينات: رحلتك من البداية للنهاية

كل حدوتة تعيشها بحلوها ومرها، فالكثير منا ما يمر بمشاعر لا يقدر علي البوح أو …