أخبار عاجلة
الدكتورة شريهان كشك
الدكتورة شريهان كشك

الأنيقة.. الدكتورة شريهان كشك تحصل على درجة أستاذ مساعد بكلية الإعلام في جنوب الوادي

قنا: محمد شعبان

حصلت الدكتورة شريهان محمود كشك، المدرس بقسم الصحافة، بكلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال، جامعة جنوب الوادي على درجة أستاذ مساعد بقسم الصحافة.

ووافقت اللجنة العلمية الدائمة لترقيات الأساتذة والأساتذة المساعدين، على ترقية الدكتورة شريهان محمود كشك، المدرس بقسم الصحافة بكلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال بجامعة جنوب الوادي، إلى درجة أستاذ مساعد في قسم الصحافة.

تخرجت كشك من كلية الآداب، قسم الإعلام شعبة الصحافة، جامعة جنوب الوادي بتقدير جيد جدا عام 2003، وحصلت على درجة الماجستير من قسم الإعلام بكلية الآداب جامعة جنوب الوادي عام 2012 عن رسالة أعدتها بعنوان “مستقبل حرية الصحافة في مصر” دراسة استشرافية للعوامل المؤثرة حتى عام 2026، بتقدير ممتاز.

جامعة جنوب الوادي

وفي عام 2019 حصلت “شريهان” على درجة الدكتوراة من نفس القسم بذات الجامعة، عن رسالة أعدتها بعنوان “العوامل المؤثرة في بناء أجندة التغطية الصحفية للعلاقات الخارجية المصرية وانعكاساتها على الأداء الاتصالي بالصحف المصرية”، بتقدير مرتبة الشرف الأولى، مع التوصية بطباعة الرسالة على نفقة الجامعة والتبادل مع الجامعات الأخرى، واجتازت مؤخرًا بحوث الترقية لترقيتها إلى درجة أستاذ مساعد بقسم الصحافة بكلية الإعلام جامعة جنوب الوادي.

كلية الإعلام

شغلت “كشك” العديد من المناصب بكلية الإعلام بجانب كونها مدرسًا بقسم الصحافة، أهمها نائب رئيس وحدة الجودة بالكلية، مدير مركز بحوث الرأي العام ، رئيس وحدة الأزمات، رئيس فريق التحليل البيئي للخطة الإستراتيجية، رئيس كنترول الفرقة الأولى من عام 2019 حتى 2024.

ساهمت “الأستاذ المساعد”، في تنمية وتطوير قدرات ومهارات طلاب كلية الإعلام بجميع أقسامها، من خلال إقامة العديد من الندوات والورش والدورات والمعارض الصحفية بالكلية، لحث وتشجيع الطلاب على تنمية مهاراتهم الإعلامية وضرورة ممارسة العمل الإعلامي أثناء فترة الدراسة الأكاديمية.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

مدربة كرة القدم النسائية

الكابتن شروق أول صعيدية تدرب السيدات على كرة القدم في نجع حمادي.. بتشجع الأهلي وقدوتها محمد صلاح

نجع حمادي: محمد سعد على الرغم من كونها تبلغ من العمر 26 عامًا، إلا أنها …