نفوق بقرتين في حريق بحوش ماشية بقرية أولاد عمرو في قنا دون إصابات بشرية
شهدت قرية أولاد عمرو التابعة لمركز قنا، مساء السبت، نشوب حريق داخل حوش لتربية الماشية، ما أسفر عن نفوق رأسين من الماشية، دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح.
وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا إخطارًا من مركز شرطة قنا يفيد بنشوب حريق داخل حوش ماشية بالقرية، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية مدعومة بسيارة إطفاء إلى موقع البلاغ.
وبالفحص، تبين أن الحريق اندلع داخل الحوش، وأسفر عن نفوق بقرتين، فيما نجحت قوات الحماية المدنية في السيطرة على النيران ومنع امتدادها إلى المنازل والأماكن المجاورة.
وتحرر محضر بالواقعة، فيما أُخطرت الجهات المختصة لتولي التحقيقات، والوقوف على أسباب اندلاع الحريق وملابساته.