• رئيس مجلسي الإدارة والتحرير: إسلام نبيل
  • رئيس التحرير التنفيذي: محمود عبد العال
  • مدير التحرير: محمد رفعت
أخبار عاجلة
محافظ قنا
محافظ قنا

3 من نجع حمادي يفوزون في مسابقة رؤساء القرى.. محافظ قنا: لا تهاون مع المال العام

ألتقى اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، بالشباب المتقدمين لشغل وظيفة رئيس قرية الذين سيجرى تدريبهم في الديوان العام للمحافظة على قوانين الإدارة المحلية قبل مباشرة عملهم، وذلك بحضور المهندس نبيل الطيبي السكرتير ابعام للمحافظة ومحمد صلاح السكرتير العام المساعد و أحمد عطية مدير إدارة الموارد البشرية بالمحافظة.

أشاد محافظ قنا خلال اللقاء بالمتقدمين، وأعرب عن تفاؤله بهم وحثهم على التواضع مع المواطنين ومعاملتهم بسعة صدر و إحترام والتزام الشفافية في كل قرارتهم، مؤكدًا أنه لن يتهاون مع أى مسئول يتلاعب بالمال العام.

وأضاف محافظ قنا، أنه سيتم تدريب 23 مرشحًا ممن اجتازوا الاختبارات التحريرية والشفوية والمقابلة الشخصية لشغل وظيفة رئيس قرية، والذي يأتي في ضوء جهود المحافظة لضخ دماء جديدة وتطوير العمل بالمحليات.

وأشار محافظ قنا، إلى استمرار الدورة التدريبية لمدة أسبوع من اليوم حتى الخميس المقبل وستشمل محاور التدريب قانون الخدمة المدنية والتعريف بمبادرة حياة كريمة والقوانين المنظمة لحماية البيئة والمخلفات الصلبة ومبادى القيادة والتواصل والخطة الاستثمارية والحسابات والايرادات والتراخيص والاشغالات والنظافة والعقود والمشتريات.

ومن جانبه أوضح السكرتير العام للمحافظة أن أهم ملفات الإدارة المحلية التى يجب على رؤساء القرى الإهتمام بها هى التقنين والتصالح وكذلك متابعة مشروعات مبادرة حياة كريمة ومستوى النظافة داخل القرية المسئول عنها ، مؤكدا أنه سيتم تقييم مدى كفاءة رؤساء القرى المتقدمين بناءا على آدائهم ونتائج كل منهم في ملفىّ التقنين والتصالح.

فيما قد حصلت “بتوقيت النجع” على أسماء الفائزين في المسابقة من مدينة نجع حمادي، والتي جاءت كالتالي:”محمد أبوالمجد، ابن قرية الرحمانية قبلي، وحسيبة سراج، ابنة قرية الرئيسية، ورشا سلاوي، ابنة مدينة نجع حمادي”.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

رسالة تحذيرية من التعليم لمسربي الامتحانات

تداول أسئلة وإجابات امتحان اللغة الإنجليزية قبل ساعات من إجراؤه في قنا

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، صورا لأسئلة وإجابات امتحان اللغة الإنجليزية …