أخبار عاجلة
حادث
حادث

8 جثث من عائلة واحدة.. أسماء ضحايا انقلاب سيارة بيجو داخل ترعة في محافظة قنا

ارتفع عدد ضحايا حادث انقلاب سيارة بيجو داخل ترعة، اليوم الاثنين، إلى 8 جثث و2 مصابين تم انتشالهم من المياه بقرية الطويرات، التابعة لدائرة مركز قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة على الفور.

وجاءت أسماء الضحايا كالآتي “يسرا ياسر كمال، تبلغ من العمر 3 أعوام، وسلسبيل ياسر كمال، تبلغ من العمر 5 أعوام، وعبدالرحمن محمد جمال، يبلغ من العمر 5 أعوام، وفاطمة محمود إسماعيل، تبلغ من العمر 50 عامًا، وفايزة علي محمود إسماعيل، تبلغ من العمر 22 عامًا، وأحمد محمد أحمد معوض، يبلغ من العمر 15 عامًا، ودنيا كمال أحمد خليل، تبلغ من العمر 6 أعوام ، وفاطمة علي محمود إسماعيل، تبلغ من العمر 27 عامًا، وإصابة محمد علي محمود إسماعيل، يبلغ من العمر 23 عامًا، وبدر الدين أحمد خليل، يبلغ من العمر 24 عامًا.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من هيئة الإسعاف بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي داخل ترعة في قرية الطويرات بدائرة مركز قنا.

وأسفرت الواقعة حتى الآن عن انتشال 8 جثث من المياه و2 مصابين تقرر نقلهم إلى مستشفى قنا الجامعي، جاري البحث عن الضحايا الآخرين من قبل الأجهزة الأمنية لنقلهم إلى المستشفى جراء انقلاب سيارة ملاكي في المياه بقرية الطويرات.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات والتي أمرت رجال المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

حادث

مصرع شاب بطلقات نارية بالخطأ خلال مشاجرة بين أبناء عمومة في قنا

لقي شاب مصرعه، اليوم الأحد، بطلقات نارية عن طريق الخطأ خلال عودته لمنزله وكان هناك …