إغماء طالبة داخل لجنة الثانوية العامة في أبوتشت ونقلها إلى المستشفى أثناء امتحان اللغة العربية
أصيبت طالبة بحالة إغماء، اليوم الأحد، داخل لجنة امتحانات الثانوية العامة بمدرسة الشهيد محمد علي بمدينة أبوتشت، شمالي محافظة قنا، أثناء أداء امتحان مادة اللغة العربية.
وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بإصابة طالبة بحالة إغماء داخل لجنة امتحانات الثانوية العامة بمدينة أبوتشت.
وبالانتقال والفحص، تبين إصابة الطالبة بحالة إغماء أثناء أداء امتحان اللغة العربية داخل لجنة مدرسة الشهيد محمد علي، وعلى الفور تم تقديم الإسعافات الأولية لها ونقلها إلى مستشفى أبوتشت المركزي لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.
وتحرر محضر بالواقعة، وأُخطرت الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، فيما تواصل الجهات المعنية متابعة الحالة الصحية للطالبة.