أخبار عاجلة
وكيل وزارة الصحة بقنا
وكيل وزارة الصحة بقنا

أول رد من صحة قنا على تواجد طالب داخل استقبال مستشفى أبوتشت: تحقيقات موسعة

أعلن الدكتور راجى تواضروس، وكيل وزارة الصحة والسكان بمحافظة قنا، تشكيل لجنة من مديرية الصحة للتحقيق في واقعة تواجد طالب وانتحاله صفة طبيب داخل مستشفى أبوتشت المركزى، وتوقيع الكشف الطبى على المواطنين والمرضى.

وقال وكيل الوزارة في تصريحات لـ”بتوقيت النجع” انه تم تشكيل اللجنة بعدما أثير من شائعات عن تواجد طالب في الفرقة الثالثة يدرس الطب بدولة أوكرانيا، وتوقيع الكشف الطبي على المواطنين داخل المستشفى وهو الامر الذي نفته إدارة المستشفى تمامًا، لافتًا إلي أنه اذا ثبت ذلك سيتم تحويل الأمر للنيابة الإدارية.

وكانت قد كشفت لجنة من وزارة الصحة والسكان، خلال الساعات القليلة الماضية، واقعة جديدة لانتحال طالب يدرس بالفرقة الثالثة بدولة أوكرانيا، لصفة طبيب يعمل داخل قسم الاستقبال بمستشفى أبوتشت المركزي.

وقال مصدر بمديرية الصحة والسكان بمحافظة قنا، إن اللجنة بدأت جولاتها التفتيشية في تفقد مستشفى أبوتشت المركزي، وعند المرور على المستشفى، تبين تواجد طبيب داخل قسم الاستقبال بالمستشفى، وعندما أثار شكوك اللجنة، طلبت بطاقة هويته الشخصية والكارنيه الخاص به، ليتبين أن ليس طبيبًا مقيدًا في سجلات المستشفى.

وأضاف المصدر، أنه بعد ذلك تبين أنه طالبًا يدرس الطب بدولة أوكرانيا وتحديدًا بالفرقة الثالثة، وكان يتواجد داخل قسم الاستقبال بالمستشفى من أجل توقيع الكشف الطبي على المواطنين والمرضى، لافتًا إلى أن اللجنة حررت محضر إثبات حالة، تمهيدًا لإبلاغ الجهات المختصة.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

شركة نقل وتوزيع الكهرباء

خطة تخفيف الأحمال الجديدة 2024 للكهرباء.. بعد شهر رمضان

يبحث العديد من الأشخاص عن خطة تخفيف الأحمال الكهربائية، التي توقفت خلال شهر رمضان الكريم، …