أخبار عاجلة
حيلة سيدة قناوية
حيلة سيدة قناوية

الغرامة في حالة المخالفة.. محافظ قنا يشدد على تطبيق الإجراءات الإحترازية لمواجهة كورونا في قنا

بدأت الأجهزة التنفيذية في محافظة قنا، اليوم الأربعاء، في تنفيذ إجراءات مشددة ورادعة، وذلك للحد من انتشار فيروس كرونا.

اجرائات لمواجهة كورونا في قنا

 
ووفقًا لمصادر داخل الديوان العام لمحافظة قنا، فإن اللواء أشرف غريب الداودي، محافظ الإقليم، أصدر تعليمات مشددة، للأجهزة التنفيذية بمدن ومراكز المحافظة، والجهات الحكومية، الممثلة في مديريات التموين والصحة، وذلك لتكثيف الحملات الرقابية للتأكد من تطبيق الإجراءات الإحترازية الخاصة بفيروس كورونا المستجد.
 
أضافت المصادر في سياق تصريحات خاصة لـ”بتوقيت النجع”: أنه سوف يتم تشديد الرقابة على أرتداء الكمامات في المواصلات العامة، والمصالح الحكومية المختلفة، وفرض الغرامات على مخالفي الإجراءات الإحترازية.

حريص على النظافة.. محافظ قنا يكرم مدير مدرسة تقديرًا لتفانيه في عمله

أستقبل اللواء اشرف الداودى محافظ قنا اليوم الأربعاء بمكتبه، راضي احمد حسين مدير مدرسة فاطمة الزهراء الثانوية للبنات بمدينة قنا، لتكريمه وذلك تقديرًا لجهوده وتفانيه في العمل وأداء مهامه الوظيفية وحرصه على نظافة المدرسة وانضباط المدرسين والعاملين والطالبات بالمدرسة  وكذلك لإتباعه، وتطبيقه للإجراءات الاحترازية  والوقائية من فيروس كورونا تزامنا مع بدء الفصل الدراسي الثاني جاء ذلك بحضور الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة قنا .

واشاد الداودي بالدور الذي تؤديه مديرية قنا للتربية والتعليم والمدارس والعاملون بها، للوصول بالمدارس الى هذا المستوى والنهوض بالعملية التعليمية في ظل الظروف الاستثنائية لجائحة كورونا والجهود الطيبة التي يبذلونها والتي كانت ولا تزال نموذجاً مميزاً يحتذى به من العطاء والإبداع.

وأكد محافظ قنا، في بيان له، علي دعمه الكامل لتطوير المنظومة التعليمية بالمحافظة باعتبارها القاطرة الحقيقية للتنمية خلال السنوات القادمة مشيرا الى  حرصه الشديد على تطبيق مبدأ الثواب والعقاب في التعامل مع العاملين بالجهاز الإداري للمحافظة من اجل تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص

موضوعات متعلقة :

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

جامعة جنوب الوادي بقنا

دكاترة المستقبل سقطوا في الترم الأول بـ طب قنا.. تفاصيل رسوب أكثر من نصف دفعة البالطو الأبيض

كشفت مصادر مطلعة داخل جامعة جنوب الوادي بقنا، حقيقة رسوب أكثر من 50 في المائة …