أخبار عاجلة
انهيار منزل في قنا
انهيار منزل في قنا

جثث تحت الأنقاض.. ماذا حدث في العقار المنهار بقرية الترامسة بعد مصرع 4 وإصابة 11 أخرين

تنشر “بتوقيت النجع” الصور الأولي من داخل موقع العقار المنهار بقرية الترامسة في مدينة قنا، والذي أسفر عن مصرع 4 أشخاص وإصابة 11 آخرين، وجاري البحث عن آخرين.

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من هيئة الإسعاف بانهيار منزل مكون من 3 طوابق في قرية الترامسة، وتم الدفع بسيارات الإسعاف وقوات الدفاع المدني إلى مكان الواقعة على الفور.

وبعد الفحص تبين مصرع 4 أشخاص جاءت أسماؤهم كالآتي: أسماء حسني أبوللحجاج، 26 عامًا، ومحمد هاني منصور، 8 شهور، وصالحة محمد منصور، 10 أعوام” تم نقلهم إلى مشرحة مستشفى قنا العام تحت تصرف النيابة.

فيما أصيب 11 آخرين وهم “رمضان محمود صدقي، 25 عامًا، ودنيا رزق شاذلي، 37 عامًا، وجنا يوسف منصور، 10 أعوام، ونعمة إبراهيم شاذلي، 30 عامًا، وتبارك كمال طايع، 28 عامًا، ورفيع هاني خضري، 4 أعوام، وحميدة علي أحمد، 70 عامًا، ونوبية حساني أحمد، 60 عامًا، ويوسف منصور جلال، 45 عامًا.

تم نقل المصابين إلى مستشفى قنا العام لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة جراء انهيار مبنى مكون من 3 طوابق في قرية الترامسة، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات والتي أمرت رجال المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

انهيار منزل في قنا
انهيار منزل في قنا
انهيار منزل في قنا
انهيار منزل في قنا
انهيار منزل في قنا
انهيار منزل في قنا

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

وفاة الدكتور هاني الناظر

مـات جسده وبقي أثره.. وفـاة الدكتور هاني الناظر بعد صـراع مع مـرض السرطان

غيّب الموت الدكتور هاني الناظر قبل قليل، بعد صراع مع مرض السرطان، حيث نعى الدكتور …