أخبار عاجلة
العثور على طفلة في قنا
العثور على طفلة في قنا

الطقس في قنا | موجة شديدة الحرارة.. وانتهاء موسم الشتاء رسميًا

الطقس في قنا أنتهي رسميًا فصل الشتاء بمحافظة قنا، لتدخل مدن ومراكز المحافظة التسع، فصل الصيف، وسط بداية موجة من الطقس شديد الحرارة في أنحاء قري ونجوع المحافظة المختلفة، التي شهدتها المحافظة خلال الـ48 ساعة الماضية.

الطقس في قنا

 
حيث سجلت المحافظة، اليوم السبت 36 درجة مئوية، فيما من المحتمل أن تسجل مدن ومراكز محافظة قنا، غدًا الأحد 41 درجة مئوية، وسط توقعات من هيئة الأرصاد الجوية بإستمرار موجة الحرارة خلال الأيام القليلة المقبلة.
 
مدن ومراكز محافظة قنا، بدأت تشهد في بداية صباح اليوم السبت، حالة من ألطقس المشمش، الذي تحول لموجة شديدة الحرارة في ساعات الظهيرة، فيما اعتدلت الأجواء الجوية مساء اليوم. 

«وردة لكل مريض».. مستشفى فرشوط ترسم السعادة على وجوه مصابي فيروس كورونا 

في محاولة من قبل مديرية الصحة والسكان بمحافظة قنا، لرفع الروح المعنوية الخاصة بمصابي فيروس كورونا المستجد، في مستشفى فرشوط المركزي، المخصصة لعزل وفرز مصابي الفيروس، قام الفريق الطبي بتوزيع الورود عليهم لرسم البهجة والسعادة، بالتزامن مع عيد الأم.

مستشفى فرشوط توزع الورود

 
الفريق الطبي، المخصص لمتابعة المصابين، أدخل السعادة ورسم البهجة على قلوب ووجوه مصابي الفيروس داخل المستشفى، من خلال توزيع الورود على المصابين والمرضي، كدعم معنوي ونفسي، خلال الفترة العصيبة
وكيل إدارة الطب العلاجي بمديرية الصحة والسكان بمحافظة قنا، الدكتور محمد حمدي العديسي، أكد في تصريحات صحفية له اليوم، إن تلك اللفتة كانت لدعم المرضي والمصابين بالفيروس، لافتًا إلي ان الجيش الأبيض من الأطباء لم يدخر جهدًا تجاه واجباته الوطنية في أزمة فيروس كورونا.

موضوعات متعلقة :

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

شركة نقل وتوزيع الكهرباء

هل تعود الكهرباء لتنفيذ خطة تخفيف الأحمال اليوم؟.. مصدر يكشف التفاصيل

قال مصدر مسئول بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة أنه حتى الآن لم ترد أي تعليمات جديدة …