أخبار عاجلة
مديرية أمن قنا
مديرية أمن قنا

أمن قنا يكشف غموض مقتل شاب بطلقات نارية في دشنا

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، برئاسة اللواء أحمد البديوي مدير المباحث الجنائية، تفاصيل واقعة مقتل شاب بطلقات نارية، في قرية السمطا، مركز دشنا، شمالي محافظة قنا.

وكشفت تحريات المباحث أن المجني عليه “ح” كان مع صديقه الهارب من قضايا “م.ع”على موتوسيكل وعندما رأى سيارة شرطة فر هاربًا منهم فقابل أبناء عمومته وبينهم خلافات راح فيها ضحية من الترامسة منذ عام تقريبًا، فكلًا منهم خاف من الآخر وبدأو إطلاق الأعيرة النارية على بعضهم فأصيب صديق خصم المتهم ولقي مصرعه عقب وصوله مستشفى فاو.

كانت البداية عندما تلقى اللواء محمد عمران، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة دشنا يفيد بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين أبناء عمومة في قرية السمطا التابعة لدائرة مركز دشنا.

وأوضحت التحريات الأولية برئاسة المقدم عمر الشريف، رئيس مباحث مركز شرطة دشنا أن المجني عليه يُدعى “ح.أ.ح، يبلغ من العمر 38 عامًا، من نجع سمرة في قرية السمطا، ومقيم في قرية الشاورية التابعة لدائرة مركز نجع حمادي، يتعاطى مخدرات، لقي مصرعه خلال وجوده مع صديقه “م.ع” هارب من قضايا جنائية، وأن مرتكب الواقعة يُدعى “مصطفى”.

وتبين أنه خلال مرور الاثنين بالموتوسيكل على أبناء عم “م.ع” شعر المتهم أنهم جاءوا لقتله فبادر بإطلاق الأعيرة النارية عليهما وأصيب المجني عليه بعدة رصاصات أودت بحياته، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات والتي أمرت بسرعة ضبط المتهم الهارب.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

حادث

العثور على جثة شاب بطلقات طلقات نارية ملقاة على الطريق العام في الوقف

عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، اليوم السبت، على جثة شاب بها طلقات نارية، ملقاة …