أخبار عاجلة
بسملة طالبة الثانوية العامة في نجع حمادي
بسملة طالبة الثانوية العامة في نجع حمادي

عروسة الجنة وزينة البنات.. تشييع جثمان الطالبة بسملة السفري في نجع حمادي

شيع المئات من أهالي نجع حمادي ، صباح اليوم الخميس، جثمان الطالبة بسملة مجدي السفري، بعد وفاتها، إثر اصابتها بغيبوبة منذ 36 يوما، عقب أدائها امتحان اللغة الأجنبية الثانية بنجع حمادي.

وسيطرت حالة من الحزن على أهالي نجع حمادي، عقب وفاة الطالبة، المشهود لها بحسن الخلق وبشاشة الوجه وطيبة القلب، قائلين :” وجعتي قلوبنا عليكي يازينة البنات”.

وعلق والد الطالبة المتوفية ، بعد وفاتها قائلا :” “الحمد لله على كل شئء .. قرة عيني في ذمة الله”، وانهار في البكاء حزنا على وفاتها.

كما تحولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعى فيسبوك بقنا لدفتر عزاء حزنا على وفاتها، وتداول أصدقاؤها صورا لها وذكرياتها معهم، ودعوا لها بالمغفرة والرحمة وأن يرزقها الجنة ونعيمها ويرزق أهلها ومحبيها الصبر والسلوان “.

وعلق مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلين:” وجعتي قلوبنا عليكي يا حبييبتي وكان عندنا امل في رجوعك بالسلامه ولكنه قضاء الله ..ربنا يرحمك يا بنتي ويصبر والديكي ويربط علي قلبهم.. عروسة الجنة ..بسملة مجدي السفري في ذمة الله”.

وكانت سيطرت حالة من القلق على أسرة الطالبة بسملة مجدي السفري طالبة ثانوية عامة،  بعد إصابتها بغيبوبة،  عقب أدائها امتحان اللغة الفرنسية، وتم نقلها إلى مستشفى سوهاج الجامعي، لتلقي العلاج.

وطالب أهالي وكل محبي وأقارب وأصدقاء بسملة، الدعاء لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك،  كما طالبوا بتوفير دم لها، ورعايتها، أثناء خضوعها للعلاج في المستشفى.

وأعلنت أسرة الطالبة، منذ قليل، وفاتها، في الوقت الذي سيطرت فيه حالة من الحزن لدى أهالي نجع حمادي.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

حادث

العثور على جثة شاب بطلقات طلقات نارية ملقاة على الطريق العام في الوقف

عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، اليوم السبت، على جثة شاب بها طلقات نارية، ملقاة …