• رئيس مجلسي الإدارة والتحرير: إسلام نبيل
  • رئيس التحرير التنفيذي: محمود عبد العال
  • مدير التحرير: أيمن الوكيل
أخبار عاجلة
فتاة نجع حمادي
فتاة نجع حمادي

شجعتها أسرتها.. قصة أول فتاة ترسم المنازل وتلونها في نجع حمادي: عالم الإبداع (صور)

نجع حمادي: وسام الشيمي
عشقت الرسم منذ نعومة أظافرها، وبالتحديد حينما كانت طالبة بالمرحلة الإعدادية، بعدما شجعتها أسرتها، خاصًة والدها الذي كان يشتري لها كل أنواع الألوان وأدوات الرسم لمساعدتها في تنمية مهاراتها.
 
إسراء البحيري، البالغة من العمر 23 عامًا، المقيمة بقرية الرئيسية، وخريجة كلية التربية الفنية بجامعة جنوب الوادي، أول فتاة بمدينة نجع حمادي شمالي محافظة قنا، ترسم المنازل وتلونها، والتي شاركت في تجميل ورسم مدرسة النهضة بقريتها، قائلًة:”الرسم عالم الإبداع والخيال”.
 
الفتاة العشرينية عشقت الفن والرسم منذ طفولتها، حتي أصبحت ترسم الجدران في قريتها، وتلون المنازل، بعد تخرجها من كلية التربية الفنية، وإستمرارها في دراسة تمهيدي الماجيستير، لإقتناعها بأن الموهبة بدون تطوير أكاديمي يمكن أن تنحدر وتتلاشي فهي عاشقة لمجال دراستها الذي حلمت به من الصغر.
 
ابنة قرية الرئيسية بمركز نجع حمادي، بدأت قصتها مع ريشة الرسم منذ أن كانت طالبة بالمرحلة الإعدادية، فيما شجعتها وحفزتها أسرتها على تطوير موهبتها خاصًة والدها، لتقرر دخول الكلية التي تدرس فيها نفس موهبتها التي تعشقها منذ الصغر، لتستمر في التطوير، وتشارك في العديد من المعارض التي أقيمت بكليتها والمسابقات المختلفة.
 
بدأت الفتاة العشرينية في رسم البورتريه بخامات مختلفة، حتي تطوير الأمر ليصل بها الأمر لرسم الجدران، فرسمت حوائط روضة أطفال بأجمل الرسومات لتنال إعجاب الكثير لتبدأ مرحلة جديدة بعملها وهى رسم غرف الأطفال ولديكوارت في المنازل بقريتها، إلي جانب المشاركة في تليون ورسم مدرسة القرية.
التالي السابق
رسومات فتاة نجع حمادي
رسومات فتاة نجع حمادي
رسومات فتاة نجع حمادي
رسومات فتاة نجع حمادي
رسومات فتاة نجع حمادي
رسومات فتاة نجع حمادي
التالي السابق

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

الشبان يعطل الشرقية للدخان

الشبان يعطل الشرقية للدخان.. والألومنيوم يرفض الهدية وقنا ينتفض بخماسية

انتهت الجولة الـ27 بمجموعة الصعيد بدوري القسم الثاني مساء اليوم السبت، وحملت معاها آمال عادت …