• رئيس مجلسي الإدارة والتحرير: إسلام نبيل
  • رئيس التحرير التنفيذي: محمود عبد العال
  • مدير التحرير: أيمن الوكيل
أخبار عاجلة
الكنافة في نجع حمادي
الكنافة في نجع حمادي

قصة حب جمعتها بزوجها.. «فاطمة» تعمل في بيع الكنافة مع «ضرتها» الكنافة في نجع حمادي

في وسط مدينة نجع حمادي شمالي محافظة قنا، تقف سيدة في العقد الرابع من العمر، مع زوجها وضرتها صاحبة العقد الرابع من العمر، لتصنع الكنافة وتبيعها للمواطنين في شهر رمضان من كل عام.

فاطمة أبو الوفا عبد الرحيم، سيدة أربعينية، تقف مع زوجها في أحد المحلات التي تبيع الكنافة في شهر رمضان المبارك، منذ 30 عامًا، وذلك برفقة زوجها وضرتها، قائلةً:”الحمدلله بقف مع ضرتي وبنشتغل عشان لقمة العيش الحلال”.
وتابعت صانعة الكنافه بنجع حمادي، أنها تربطها علاقة قوية بينها وبين ضرتها، تسودها المودة والمحبة، واصفةً ما يحدث بينها وبين ضرتها، بأنها عكست المثل الذي يقول الضرة مرة، لافتة إلي أنها تعمل في تصنيع الكنافة وبيعها منذ أن كانت طفلة.
وأضافت سيدة نجع حمادي، أنها تزوجت من محمد محمود، بعد قصة حب كبيرة، حيث جمعهم العمل في صناعة الكنافة، عندما كانا يعملان سويًا داخل أحد مصانع الحلويات، وأنجبت طفلة وأكتفت بها تنفيذًا لمبادرة تحديد النسل التي أطلقها رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي.
 

ومن جانبه يقول محمد محمود، زوج السيدة، أنه لم يواجه أي انتقادات هو أو زوجته بسبب عملها معه في بيع الكنافة بنجع حمادي، قائلاً:”زوجاتي الاثنين يعملان معًا، وتربطهما علاقة حب تجمع بينهما في الاكل والشرب”.

التالي السابق

"<yoastmark

"<yoastmark

"<yoastmark

التالي السابق
نجع حمادي: أحمد محي

موضوعات متعلقة :

أقمشة ومفروشات.. الجبالي في نجع حمادي تعلن عن عروض وتخفيضات (فيديو)

أشعلت النيران في جسدها.. كشف غموض جثة أبوتشت المتفحمة

جربت الكنافة بالملوحة لافتة أثارت الجدل في قنا.. صاحبة الفكرة توضح التفاصيل

حادث بشع.. العثور على جثة ربة منزل متفحمة داخل منزلها في ابوتشت

دون خسائر بشرية.. النيران تلتهم 3 منازل بقرية كوم يعقوب في ابوتشت

للتأكد من الإلتزام بالإجراءات.. لجنة من محلية أبوتشت تمر على مراكز الدروس الخصوصية

 

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

ثورة 30 يونيو

شفرة 30 يونيو.. زفة بلدي من شباب نجع حمادي لعضو مجلس شورى الارهابية: مرسي خاين (الحلقة الثالثة)

قبل أن تدق ثورة 30 يونيو عام 2013، أجراسها كان شباب نجع حمادي شمالي محافظة …