أخبار عاجلة
أبوتشت
أبوتشت

دون خسائر بشرية.. النيران تلتهم 3 منازل بقرية كوم يعقوب في أبوتشت

نشبت نيران هائلة، عصر اليوم الاثنين، في 3 منازل بقرية كوم يعقوب التابعة لمركز أبوتشت شمالي محافظة قنا، دون خسائر في الأرواح، فيما قد تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، بعد الدفع بـ3 سيارات اطفاء.

 
وكان اللواء محمد أبو المجد، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، قد تلقي إخطارًا من اللواء محمد ياسر، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن قنا، يفيد نشوب نيران هائلة في 3 منازل بقرية كوم يعقوب التابعة لمركز أبوتشت شمالي محافظة قنا، دون وقوع خسائر في الأرواح.
 
حيث نشبت النيران في منازل كلاً من، عبدالله محمد احمد عبدالله، وعبد الموجود تغيان محمود، وعبد الرحيم عبد الكريم، بقرية كوم يعقوب بدائرة أبوتشت، فيما هرعت سيارات الإطفاء لموقع الحادث على الفور، وتمكنت من السطيرة على النيران، عقب الدفع بـ3 سيارات إطفاء.
 
وكشفت المعاينة الأولية، عن خسائر في المنازل دون وقوع خسائر في الأرواح او ضحايا أو مصابين، فيما قد تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات اللازمة، والتي بدأت في سماع أقوال شهود العيان.

حادث بشع.. العثور على جثة ربة منزل متفحمة داخل منزلها في أبوتشت

عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، اليوم الاثنين، على جثة ربة منزل متفحمة داخل مطبخ منزلها بقرية الحسينات التابعة لمركز أبوتشت شمالي محافظة قنا، فيما أخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات.
 
وكان اللواء محمد أبو المجد، مساعد وزير الداخلية، مدير امن قنا، قد تلقي إخطارًٍا من اللواء محمد ياسر، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن قنا، يفيد العثور على جثة، نجاح على السيد، تبلغ من العمر 47 عامًا، متفحمة داخل مطبخ منزلها بقرية الحسينات التابعة لمركز أبوتشت شمالي محافظة قنا.
 
وعلى الفور أنتقلت قوة أمنية من مركز شرطة أبوتشت، إلي مقر الحادث، وبدأ رجال المباحث الجنائية في معاينة الجثة، داخل منزل أسرتها بقرية الحسينات التابعة لدائرة أبوتشت، فيما قد تم الدفع بسيارة إسعاف من قبل مرفق إسعاف قنا لنقل الجثة لمشرحة المسستشفي.
 
وفي سياق متصل، تعكف الأجهزة الامنية بمديرية أمن قنا، خلال الساعات الحالية، وذلك لكشف غموض وتفاصيل الحادث الأليم الذي تعرض إليه ربة المنزل، فيما قد تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

أسعار العملات العربية والأجنبية

الجنية بدأ رحلة التعافي.. انخفاض الدينار الكويتي والريال السعودي في السوق السوداء

ارتفع البحث خلال الساعات الماضية حول معرفة أسعار العملات في السوق السوداء اليوم في مصر، …