• رئيس مجلسي الإدارة والتحرير: إسلام نبيل
  • رئيس التحرير التنفيذي: محمود عبد العال
  • مدير التحرير: محمد رفعت
أخبار عاجلة
لجنة تحكيم مسابقة بهية بتوقيت النجع
لجنة تحكيم مسابقة بهية بتوقيت النجع

لجنة تحكيم “بهية” تجتمع لمناقشة شروط وضوابط المسابقة في مكتب “بتوقيت النجع”

اجتمعت مساء اليوم لجنة تحكيم مسابقة بهية التي أعلنت عنها شركة بتوقيت النجع قبل قليل عبر الصفحة الرسمية، وذلك لمناقشة الشروط والضوابط التي سيتم من خلالها اختيار الأم المثالية الفائزة بالمسابقة.

تحاور أعضاء لجنة التحكيم، بحضور عدد من محرري الموقع، حول الشروط التي وضعتها الشركة للمسابقة، وبعد إضافة بعد الشروط والضوابط للمسابقة، تم تحديد مواعيد الاجتماعات المقبلة لمناقشة أسبوع بأسبوع وتصفية المتسابقات حتى الوصول لموعد إقامة المسابقة والإعلان عن الفائز.

كما استقرت اللجنة على ترك جزء من التقييم لمتابعي موقع “بتوقيت النجع” من خلال التفاعل مع القصص المنشورة، حيث أعلنت الشركة عن نشر جميع القصص المتقدمة للمسابقة عبر بوابة الموقع والصفحة الرسمية.

يذكر أن إدارة الشركة استقرت على قوام لجنة تحكيم المسابقة والمكونة من:المهندسة أماني صلاح، مدير إدارة البيئة بالوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، المحامية أماني أبوسحلي، مؤسس لجنة المصالحات النسائية بالصعيد، منال حمزه، مدير قصر ثقافة نجع حمادي السابق، الدكتور أحمد حجاج، شاعر ومندوب أدوية، الأستاذة تريزا صلاح، من القيادات النسائية بنجع حمادي، والأستاذة صباح رشاد، موظفة بادارة التضامن الاجتماعي بنجع حمادي، الأستاذ أبوالمعارف الحفناوي، الصحفي بجريدة أخبار اليوم، الأستاذ محمد رفعت، مدير تحرير موقع بتوقيت النجع.

 

موضوعات متعلقة :

مأمور جمارك من نجع حمادي يشارك في ضبط شحنة مخدرات مخبأة داخل كراسي الأنتريه

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

وزير التربية والتعليم

تداول أسئلة وإجابات امتحان اللغة الإنجليزية قبل ساعات من إجراؤه في قنا

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، صورا لأسئلة وإجابات امتحان اللغة الإنجليزية …