• رئيس مجلسي الإدارة والتحرير: إسلام نبيل
  • رئيس التحرير التنفيذي: محمود عبد العال
  • مدير التحرير: محمد رفعت
أخبار عاجلة
صورة من حادث نجع حمادي
صورة من حادث نجع حمادي

لموا الشنط والكراريس.. شنط ومتعلقات مصابي حادث إنقلاب أتوبيس مدرسة في نجع حمادي

الاطمئنان الذى يمس القلوب بعودة الأبناء إلى منازلهم عقب يوم دراسى طويل، غاب اليوم عن 14 أسرة، منهما واحدة فقدت فلذة كبدها الطفلة ضحية الحادث المؤلم ” انقلاب اتوبيس” داخل ترعة على طريق الأربعين، بمركز نجع حمادى، شمال محافظة قنا، و13 آخرين ابنائهم على أسرة مستشفى بهجورة التكاملى.

منظر تقشعر له الأبدان، شنط وكراريس ملقاة على حافة الترعة التى انقلب بداخلها ميكروباص عائداً من ثلاث مدارس بمركز نجع حمادى وهم الشهيد اسلام عبدالرازق، ومدرسة الشهيدة ميار، ومدرسة الزهراء، بطريق العودة لتوصيل الصغار إلى منازلهم وتسليمهم إلى ذويهم، لتُسلم أحدهم جثة هامدة إثر هذا الحادث البشع.

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، ومدير أمن قنا، إخطاراً من مرفق الإسعاف يفيد بانقلاب سيارة ميكروباص داخل ترعة على طريق الأربعين، الرابط بين مركزى نجع حمادى، وأبوتشت، شمال محافظة قنا.

وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف وفرق إنقاذ لانتشال المصابين والضحية، وبالفحص تبين مصرع طفلة، وإصابة 13 آخرين فى حادث انقلاب ميكروباص بترعة على طريق الأربعين.

جرى نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى بهجورة التكاملى بنجع حمادى، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

فيها حاجة حلوة.. شاب يعثر على 37 ألف جنيها داخل كيس بلاستيك بنجع حمادي

في لافتة إنسانية جميلة، عثر شاب من قرية الحسينات، مركز أبوتشت، شمالي محافظة قنا، على …