أخبار عاجلة
حادث في قنا
حادث في قنا

تلحق بأبيها.. ياسمين شهيدة العلم تغادر الحياة بنجع حمادي من مكان وفاة والدها

لم تكن تعلم ياسمين أدهم، صاحبة الـ12 ربيعا، ابنة مركز أبوتشت وطالبة المرحلة الإبتدائية أنها ستلقي حتفها في نفس المكان الذي توفي فيه والدها منذ عامين، حينما كان يقود سيارته بصحبة أبناء عمومته.

ياسمين محمد أحمد أدهم، البالغة من العمر 12 عاما، شهيدة العلم التي فارقت الحياة منذ ساعات قليلة، على إثر انقلاب أتوبيس مدرسة كان يقلها بجانب 15 تلميذا آخرين في الترعة المجاورة لطريق الأربعين بمدينة نجع حمادي شمالي محافظة قنا.

شهيدة العلم وريحانة العائلة كما أطلق عليها أفراد أسرتها، غادرت الحياة على إثر إصابتها بأسفكسيا الغرق بعد إنقلاب الأتوبيس داخل الترعة، والذي أودي لإصابة 15 طفلاً آخر تم انتشالهم من داخل المياه بجهود قوات الحماية المدنية والأجهزة التنفيذية والأمنية.

الطفلة الصغيرة ابنة قرية بخانس التابعة لدائرة مركز أبوتشت شمالي محافظة قنا، فقدت والدها منذ عامين في نفس المكان الذي توفيت فيه خلال حادث إنقلاب سيارته أيضا.

والد شهيدة العلم الذي غادر الحياة خلال حادث سير حال استقلاله سيارة ملاكي مع عمه ونجل عمه، وذلك في أول يوم من شهر رمضان قبل الماضي، تاركا طفلته التي لحقت به منذ ساعات قليلة.

ياسمين الطفلة الصغيرة، غادرت الحياة لتلحق بوالدها من نفس المكان الذي توفي فيه الأب بطريق الأربعين بمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، لتسود حالة من السواد بجميع أنحاء قرى ونجوع المحافظة.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

حادث

بالأسماء.. مصرع مُسن وإصابة 3 آخرين إثر حادث تصادم في قنا

لقي مُسن مصرعه، وأصيب 3 آخرين، اليوم السبت، إثر وقوع حادث تصادم موتوسيكلين على كوبري …