• رئيس مجلسي الإدارة والتحرير: إسلام نبيل
  • رئيس التحرير التنفيذي: محمود عبد العال
  • مدير التحرير: محمد رفعت
أخبار عاجلة
تغريم عامل 50 ألف جنيه بقنا
تغريم عامل 50 ألف جنيه بقنا

من بينهم موظف بالأوقاف.. جنايات نجع حمادي تعاقب عامل وأخرين في قضية “زليتم”

عاقبت محكمة جنايات نجع حمادى، برئاسة المستشار محمد زين علي، وعضوية المستشارين أشرف أبو الحسن ومصطفى الجاحر، وسكرتارية أبو المعارف عبد الشافي وأحمد أبو سحلي وأسامة الأمير، عامل بالإعدام شنقا، والسجن لآخرين بتهمة قتل عامل بسبب خلافات على مطب صناعي.

تعود أحداث القضية إلى 31 يوليه 2020 ، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا بمصرع عبد الفتاح عبد الشافي ابراهيم، وإصابة عبد الناصر علي عبد العاطي ،و اسماعيل محمد حسين، و سيد علي الراوي، في مشاجرة بسبب خلافات على مطب صناعي بقرية زليتم التابعة لقرية الغربي بهجورة بنجع حمادي.

وكشفت التحريات أن المتهمين في الواقعة، علي.ش.ع، موظف بالأوقاف، ومحمد.م.م، وشقيقه مسعود، و عصمت.ا.م، قتلوا المجني عليه وشرعوا في قتل المصابين بسبب خلافات على مطب صناعي.

ووجهت النيابة العامة للمهتمين تهمة قتل المجني عليه عمدا مع سبق الإصرار والترصد، والشروع في قتل المصابين، بإطلاق أعيرة نارية عليهم.

تم إحالة القضية التي حملت رقم 9419 لسنة 2021 جنايات نجع حمادى، والمقيدة برقم 1298 لسنة 2021 إلى النيابة العامة، ومنها إلى محكمة الجنايات التي عاقبت المتهم الأول بالسجن 15 سنة، والثاني بالإعدام شنقا، والثالث والرابع بالسجن 10 سنوات.

 

موضوعات متعلقة :

زوجته رفضت العودة لمنزلها فتخلص من شقيقها.. جنايات نجع حمادي تعاقب عامل بالاعدام

حبل المشنقة ينتظر ربة منزل وعشيقها في أبوتشت.. جنايات نجع حمادي تُسدل الستار عن جريمة الجبل

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

استخراج جثة شاب من القبر بقنا

التصريح بدفن جثة مُسن عثر عليه قتيلًا بصحراء قنا

أمرت النيابة العامة بالتصريح بدفن جثة المُسن المتحللة والذي عُثر عليه قتيلًا على طريق قنا …