أخبار عاجلة
ولي أمر يقتحم مدرسة في أبوتشت
ولي أمر يقتحم مدرسة في أبوتشت

ولي أمر يقتحم مدرسة في أبوتشت بسبب خلافات مع معلم.. هرب قفزًا من أعلى السور

اقتحم ولي أمر طالب، اليوم الخميس، مدرسة الكرنك للتعليم الأساسي، بين الفترتين بسبب خلافات بينه وبين أحد المعلمين بالمدرسة.

ولي أمر يقتحم مدرسة في أبوتشت

وقال عفت وزيري، مدير إدارة أبوتشت التعليمية، إن أحد أولياء الأمور، دخل معهد أزهري بقرية الكرنك، بين الفترتين إذ أن الفترة الصباحية يدرس بها تلاميذ الأزهر، والفترة الثانية تلاميذ مدرسة الكرنك، كمقر مؤقت بسبب وجود قرار إزالة للمدرسة.

وتابع وزيري، أن ولي الأمر، دخل مقر المدرسة المؤقت، بحوزته سكين وشوم، بسبب خلافات مع أحد المعلمين، وبعدها تم السيطرة عليه من قبل المدرسين، وأثناء معرفته بقدوم الشرطة، هرب قفزا من أعلى السور.

واوضح الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، أنه يجرى تحرير محضر شرطة ضد أحد أولياء الأمور بالمدرسة، وتم إحالة الواقعة للشئون القانونية بديوان مديرية التربية والتعليم.

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم أن “مشتاق.ي.ح” 43 عاما، ولي أمر طالب اقتحم المدرسة من أعلى السور ممسكا بسكين بسبب خلاف مع أحد المعلمين، مما أثار حالة من الخوف والفزع بين صفوف الطلاب والمعلمين، وتم التحفظ عليه من قبل إدارة المدرسة ثم فر هاربًا من بين يديهم من اعلى السور.

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، أن المدرسة اتخذت كافة الاجراءات القانونية تجاهه وأن الأجهزة الأمنية تمكنت من القبض عليه وجاري التحقيق معه بتهمة اقتحام مدرسة و إصابة الطلاب والمعلمين بحالة من الخوف والفزع.

ولي أمر يقتحم مدرسة في أبوتشت

موضوعات متعلقة :

من بينهم موظف بالأوقاف.. جنايات نجع حمادي تعاقب عامل وأخرين في قضية “زليتم”

زوجته رفضت العودة لمنزلها فتخلص من شقيقها.. جنايات نجع حمادي تعاقب عامل بالاعدام

حبل المشنقة ينتظر ربة منزل وعشيقها في أبوتشت.. جنايات نجع حمادي تُسدل الستار عن جريمة الجبل

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

دار الإفتاء

الإفتاء تعلن رسميا أول أيام عيد الفطر المبارك في هذا الموعد

تستطلع دار الإفتاء، هلال شهر شوال لعام 1445 هجريا، لتحديد موعد عيد الفطر المبارك وانتهاء …