• رئيس مجلسي الإدارة والتحرير: إسلام نبيل
  • رئيس التحرير التنفيذي: محمود عبد العال
  • مدير التحرير: محمد رفعت
أخبار عاجلة
المنتخب المصري الدورى السعودي
المنتخب المصري الدورى السعودي

من قرية الدم والنار إلي العالمية.. «دونجا» لاعب كرة الصالات ينتقل الدورى السعودي

أعلن نادي الوادي الرياضي لكرة القدم للصالات بالدوري السعودي، عن انتقال ابن قرية أبوحزام التابعة لمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، اللاعب علاء عيسى الشهير بـ”دونجا” قادمًا من نادي المنيا الرياضي.

بدأ ابن قرية أبوحزام، مشواره في كرة قدم الصالات في الثامنة عشر من عمره مع نادي شبان أسيوط، وانتقل بعدها لنادي المنيا الذي كان محطة تألق اللاعب، ليلتحق بعدها بمنتخب مصر لكرة قدم الصالات.

وعلى الرغم من أن دونجا طالبًا بكلية التجارة جامعة القاهرة، إلا أنه استطاع ممارسة هويته المفضلة، وفرض نجوميته في معشوقته كرة القدم.

شارك دونجا مع منتخب مصر للوصول إلى نهائي البطولة العربية التي كانت مقامة بمصر 2020 – 2021، وشارك أيضًا في مونديال كرة الصالات مع المنتخب والتي كانت بليتوانيا.

وكان قد حقق لقب افضل لاعب كرة قدم صالات مع منتخب مصر في مونديال كرة الصالات، ووصيف الدوري الممتاز مع فريقه المنيا موسم 2020- 2021، لينتقل بعدها لنادي الوادي السعودي لكرة قدم الصالات.

وقال دونجا في تصريح خاص لـ”بتوقيت النجع”: “إن الداعم الأول لي بعد والدي،والذين كانوا نقطة تحول في مسيرتي هم أخوالي أحمد وطارق أبو السعود الذين ظلوا يساندونني حتى التحقت بالمنتخب، وظهرت نجوميتي”.

 

نجع حمادي: محمد شعبان

موضوعات متعلقة :

ليلة في «أحضان العشيق» تنتهي بمقتل الابنة.. والمتهمة: عشان ميجوزوهاش غصب عنها زيي

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

الكابيتانو

مكافأة خاصة من ” الكابيتانو ” لفريق أبوتشت حال صعوده لـ”الممتاز ب”: إنجاز حافظوا عليه

وجه اللاعب حسام غالي، وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، رسالة تحفيزية للاعبي مركز شباب …