أخبار عاجلة
رسائل حب لرئيس الجمهورية
رسائل حب لرئيس الجمهورية

أحلام البسطاء تحققت.. الفلاح الفصيح بقنا: حسينا بأدميتنا بفضل زعيم الإنسانية

الحلم الذى تحول إلى واقع لامسه أهالى قرية المراشدة التابعة لمركز الوقف، شمال محافظة قنا، مشروعات ضخمة وتنمية شاملة لقرية كانت معدومة الخدمات بالماضى، وبنية تحتية توفر للمواطن حياة كريمة.

يقول حمام على عمر، وشهرته ” الفلاح الفصيح” أحد أهالى قرية المراشدة، أن حياة كريمة أنقذت القرية التى لم تكن تحلم بمثل هذه الإنجازات من ظلام قلة التطوير والإهمال، فجاءت كحمامة سلام أطلت على ربوع القرية وانعشتها بمشروعات مهمة يحتاجها المواطن، كوحدة صحة الأسرة، ونقطة الإسعاف، وملعب رياضى للشباب به جميع المميزات الخدمية، ومجمع خدمى حكومى يضم جميع الإدارات الحكومية، بجانب مدرستين.

ويضيف” الفلاح الفصيح” أن زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، للقرية مرتين، حيث أفتتح المشروعات التى تم تنفيذها، كانت شرف كبير لكل أبناء القرية، متمنياً أن يكرر الزيارة للمرة الثالثة.

ويوضح” الفلاح الفصيح” أن التطوير بالقرية كان شاملاً لكل احتياجات المواطن بالقرية ، مبيناً للاختلاف الذى طرأ على القرية، حيث كان الأهالى يتكبدون عناء التنقل للمركز أو المحافظة لإستيفاء أوراقهم الحكومية، كبطاقة الرقم القومى وشهادات الميلاد، وغيرها، فى حين بعد دخول مبادرة حياة كريمة للقرية، وتوفير مجمع خدمى حكومى متكامل وفر عليهم هذا العناء، شاكراً لرئيس الجمهورية على هذه المجهودات العملاقة، واهتمامه بمواطنى القرية، مردداً تحيا مصر.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

الرائد أحمد أبوعبيدة ابن نجع حمادي

خير خلف لخير سلف.. «أبوعبيدة» يخدم في العاصمة: معاون مباحث مصر الجديدة

في الخامس والعشرين من شهر يناير كل عام، تتجدد ذكرى بطولة الشرطة المصرية في حماية …