أخبار عاجلة
هدايا عيد الحب
هدايا عيد الحب

«أنت وهو وخروجه حلوة».. تعرف على 16 نوعا من هدايا عيد الحب في نجع حمادي

يقبل العديد من أهالي مدينة نجع حمادي شمالي محافظة قنا، اليوم الاثنين، على شراء العديد من الهدايا المختلفة لبعضهم البعض، بالتزامن مع عيد الحب الذي يوافق الـ14 من شهر فبراير الجارى.

ومن أبرز الهدايا التى تقدم فى عيد الحب :-

1 – الملابس : حيث يقبل عدد كبير من الناس على شراء انواع مختلفة من الملابس وخاصة اذا كانت الهدية تقدم لفتاة او سيدة.

2 – الورود: انتشر بيع الورود فى مدينة نجع حمادى وخاصة في العام الماضي، كما ان الورود هي أبرز الطرق المستخدمة للتعبير عن الحب.

3 – العطور: العطور من أكثر الهدايا التى يقبل على تقديمها الناس، سواء كانت الهدية مقدمة لرجل او سيدة او حتى طفل.

4 – الحيوانات الاليفة: كثير من السيدات و البنات يفضلن انواع معينة من الحيوانات الاليفة أبرزها القطط و الكلاب و السلاحف الصغيرة، لذلك يقبل كثير من الناس على تقديم هديته فى شكل قطة او كلب او غيره.

5 – المشغولات الذهبية أو الفضية: تتنوع المشغولات الذهبية و الفضية بين الخواتم و السلاسل و الغوايش و غيرها، الى جانب ان بعض المصانع بدأت فى تصنيع اشكال لا تزن وزن كبير لتمكن الناس من شراء الذهب أو الفضة، لذلك بدأ عدد من الناس الإقبال على شراء المشغولات الذهبية او الفضية.

6 – البورتريه و الصور المرسومة: من أكثر الهدايا انتشارًا خلال الفترة الماضية، كما انها تمثل اثر طيب على قلب من نقدم له الهدية و تترك ذكرى واضحة فى المكان الذى توضع فيه.

7 – الشوكولاتة والحلويات: كثير من الناس و فى مناسبات مختلفة تفضل تقديم الشوكولاته والحلويات المختلفة كما ان الشوكولاته تعرف انها تحفز الهرمونات الخاصة بالسعادة.

8 – البيتزا والسندويتشات: بدأت الاطعمة بأشكال مختلفة تقدم كهدية فى عيد الحب و لكن مع فئات معينة وأبرز تلك الاطعمة البيتزا و وسندوتشات البرجر او الفراخ.

9 – الاحذية و الحقائب: يفضل بعض الناس تقديم الحقائب والاحذية بأنواع جلد مميزة كهدية قيمة و خصوصًا للسيدات المتزوجات او الامهات.

10 – الهاند ميد: هدايا الهاند ميد تختلف بعضها يكون ملابس كروشية وتريكو بعضها يكون عقد وحلق مشغول بالخرز ، بعضها يكون حقائب من أنواع مختلفة من الأقمشة، يقدم الهاند ميد كهدية بشكل منتشر خصوصا انه من ايدى بشرية اى انه يعبر عن الحب من اجل من نقدم له الهدية.

11 – الدبدوب: هو من اقدم هدايا عيد الحب له الوان و احجام مختلفة.

12 – البلورات المضيئة: بدأت تنتشر خلال الأعوام الماضية عل عبارة عن بلورة زجاجية بداخلها تمثال صغير ، مضيئة و قد يكون بها موسيقى فى بعض الأحيان.

13 – الميك اب: تقدم مجموعات الميك اب المختلفة كهدية في بعض الأحيان ابرز انواع الميك اب و أكثرها انتشارا الروج و كريم الأساس و الايلاينر و الماسكرا.

14 – الكتب بأنواعها المختلفة: تقدم الكتب كهدية بمختلف أنواعها سواء كانت روايات او انواع اخرى، لكنها غير منتشرة كهدية إلا مع فئات مختلفة.

15 – ساعة اليد: لها اشكال و احجام و خامات مختلفة و هى من أكثر الهدايا التى تقدم وفى جميع المناسبات.

16 – اكسسوارات الهواتف:- أبرزها الجرابات ذات الالوان المختلفة كما انه يتوفر خاصية طبع الصور الشخصية عليها، الى جانب الهاند فرى ذات الألوان والأشكال المختلفة.

 

نجع حمادي: كريستينا إيليا

موضوعات متعلقة :

تخلصت من طفلتها هربا من جريمة شرف.. تفاصيل العثور على جثة طفلة في الوقف

 

 

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

ضريح الشيخ عمران بنجع حمادي

عمره يزيد عن 115 عام.. ماذا تعرف عن ضريح الشيخ عمران بنجع حمادي؟

في ضريح الشيخ عمران بمدينة نجع حمادي، شمالي قنا، لن تلتقط أذنك همسات الذكر ومناجاة …