أخبار عاجلة

استجابة لمطالب أهالينا.. النائب أسامة الهوارى: وزير الصحة يزور مستشفيات نجع حمادي وأبوتشت ودشنا

قال النائب أسامة الهوارى، عضو مجلس الشيوخ بمحافظة قنا، إنه اعتماد مستشفيات نجع حمادي وأبوتشت ودشنا، ضمن الاعتماد الكودى والمطابقة تمهيدًا للانضمام لمنظومة التأمين الصحي.

وأكد الهوارى، أن ذلك قد جاء خلال مناقشة الاقتراح برغبة المقدم منه، ومن النائب احمد عبدالماجد بحضور الحكومة ممثلة في وزارات الصحة والمالية والتخطيط والتنمية المحلية، ومشاركة النائب أبو النجا المحرزي، والنائب محمد كمال موسي، والنائب عبد الفتاح دنقل، أعضاء مجلس الشيوخ، إلى جانب النائب عبدالفتاح الشحات، والبرلمانية سحر صدقي، أعضاء مجلس النواب.

وأعلن عضو مجلس الشيوخ، ان وزير الصحة يزور مستشفيات دشنا وأبوتشت ونجع حمادي، خلال الأسبوع المقبل، لافتًا إلى أنه تم الاتفاق على تشغيل المستشفيات الثلاث خلال أشهر قليلة جدًا، وتحديدًا بعد 6 أشهر للمبنى الرئيسي بمستشفيات نجع حمادي وأبوتشت ودشنا.

وتابع الهوارى، أنه تم توجيه الدعوة للجنة الصحة بمجلس الشيوخ بالنزول الميداني، وتم قبول الدعوة للوقوف على ما تم تنفيذه، فضلا عن التأكيد على التشغيل العاجل لمباني الطوارئ والاستقبال والغسيل الكلوي والعناية بالثلاث مستشفيات.

وأفاد عضو مجلس الشيوخ، أنه تم مواجهة وزارة الصحة بالأرقام والتواريخ بحضور ممثلي الوزارات، مشيرًا إلى ان جميع نواب قنا أعضاء مجلسي الشيوخ والنواب على قلب رجل واحد من أجل حل المشكلة.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

التوفير بفواتير الكهرباء

رئيس مدينة نجع حمادي: وقف انقطاع الكهرباء وتخفيف الأحمال خلال شهر رمضان

أعلن أشرف أنور، رئيس الوحدة المحلية لمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، عن ورود تعليمات …