أخبار عاجلة

استولوا على مليارات بحجة توظيفها.. تأجيل نظر جلسة 17 مستريح لـ 6 نوفمبر المقبل

قررت محكمة جنايات قنا الدائرة الاقتصادية، اليوم الأحد، تأجيل نظر محاكمة 17 مستريحا من مستريحي محافظة أسوان إلى جلسة 6 نوفمبر المقبل، بتهمة النصب على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بحجة توظيفها في تجارة الماشية والسيارات.

وكانت قد نظرت محكمة قنا الإقتصادية 17 قضية لمستريحي أسوان من بينهم محمود النجار مستريح السيارات، وأحمد الزعامة مستريح ماشية وسيارات، وطاهر الحصاوي مستريح الماشية بتهمة الاستيلاء على ملايين الجنيهات من المواطنين في محافظة أسوان بحجة شرائها بأكثر من ثمنها.

ويواجه محمود فتحي النجار تهمة الاستيلاء على ملايين الجنيهات من المواطنين عن طريق تجارة السيارات على أن يقوم بشراء السيارات من المواطنين بثمن أغلى من ثمنها الحقيقي لكن يدفع ثمنها بعد 3 أشهر من عملية الشراء.

وكانت الأجهزة الأمنية تمكنت من القبض على أحد أشقاء الحصاوي في محافظة الفيوم، وحضر الجلسة الأخيرة مع شقيقه في القضية رقم 78جنايات محكمة قنا الاقتصادية.

ووجهت جهات التحقيق للمتهم ووالده تهمة الاستيلاء على ملايين الجنيهات من المواطنين بمحافظة أسوان بعد النصب عليهم عن طريق تجارة المواشي، عن طريق شراء الماشية بسعر أزيد من سعرها الحقيقي، على أن يحصل البائع على ثمنها بعد مدة متفق عليها تسمي بالوعدة، ولكن بعد انتهاء المدة اكتشف الأهالي أنهم تم النصب عليهم، ولم يحصلوا على أموالهم المتفق عليها

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

حادث

بالأسماء.. مصرع مُسن وإصابة 3 آخرين إثر حادث تصادم في قنا

لقي مُسن مصرعه، وأصيب 3 آخرين، اليوم السبت، إثر وقوع حادث تصادم موتوسيكلين على كوبري …