أخبار عاجلة
جنايات نجع حمادي
جنايات نجع حمادي

اعتدى على فتاة وقطع لسانها لرفضها الزواج منه.. إحالة أوراق عامل بقنا لفضيلة للمفتي

قضت محكمة جنايات قنا برئاسة المستشار أحمد حسن غلاب رئيس المحكمة وعضوية المستشارين تامر الأمير، وياسر عرفة وأمانة سر أحمد جمال، ومحمد عبد العزيز، بإحالة أوراق منفذ الجريمة البشعة بقتل شقيقتين ذبحًا وقطع لسان الكبرى، إلى فضيلة المفتي، وذلك داخل جزيرة مطيرة، التابعة لدائرة مركز قوص، جنوبي محافظة قنا.

تعود أحداث الواقعة إلى شهر أغسطس من عام 2020، عندما عثرت الأجهزة الأمنية على جثتي الشقيقتين ” ندى فتحي حسن، وشقيقتها الصغرى نورهان فتحي حسن، الكبرى متعدي عليها جنسيًا ومقطوعة اللسان ومكبلة في يديها وذبح في الرقبة، داخل منزلهما في جزيرة مطيرة، بقوص.

وبعد تكثيف التحريات الأمنية والتي استمرت عدة أيام من رجال المباحث بمركز شرطة قوص تم كشف غموض الواقعة الأبشع في تاريخ محافظة قنا، وتبين أن مرتكبها عاطل يُدعى “مجدي.ط.ع.ن، يبلغ من العمر 27 عامًا، لرفض الضحية الكبرى خطبته وارتبطت بشخص آخر.

واعترف المتهم أمام جهات التحقيق ” أن كان يريد خطبة المجني عليها الكبرى “ندى” ولكنها رفضت وارتبطت بآخر، وذلك جعله يُخطط للتخلص منها وتسلل إلى منزلها وقام بتكبيها وذبحها ثم قطع لسانها واعتدى عليها جنسيًا، وأثناء تنفيذ جريمته شاهدته شقيقتها الصغرى “نورهان” فتخلص منها ذبحًا خوفًا من افتضاح أمره.

تم إحالة القضية إلى محكمة جنايات قنا برقم 3779 لسنة 2021 جنايات قوص والمقيدة برقم 359 لسنة 2021 كلي قنا، والتي أصدرت حكمها العادل بإحالة أوراق المتهم إلى فضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه وتحديد جلسة يناير المقبل للنطق بالحكم.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

حادث

بالأسماء.. مصرع مُسن وإصابة 3 آخرين إثر حادث تصادم في قنا

لقي مُسن مصرعه، وأصيب 3 آخرين، اليوم السبت، إثر وقوع حادث تصادم موتوسيكلين على كوبري …